هنا رابط أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المعينين بوزارة التعليم على المستوى الرابع والثاني 1439

هنا رابط أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المعينين بوزارة التعليم على المستوى الرابع والثاني 1439

هنا رابط أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المعينين بوزارة التعليم ، أعلن المشرف العام على الموارد البشرية بوزارة التعليم السعودي بتعيين 8941 معلم ومعلمة إلى المستوى الرابع ، وفيما يخص المستوى الثاني فقد تم صدور قرار بتعيين 58 من محضري المختبرات .

أعداد المعلمين والمعلمات المعينين بوزارة التعليم

وأشار مبارك بن محمد العصيمي المتحدث الرسمي بوزارة التعليم إلى أعداد المعلمين والمعلمات الجدد بوزارة التعليم الذين تم تعينهم ، فيما يخص عدد المعلمين المعينين 4255 معلماً ، وعدد المعلمات المعينات 4686 معلمة ، ومن المنتظر أن يستلمون عملهم يوم الأربعاء الموافق 19/11/1439هـ .

كما كشف العصيمي عدد المرشحين من وزارة الخدمة المدنية الذين بلغ عددهم 9389 مرشح ومرشحة ، فيما تم إستبعاد 390 منهم وسبب ذلك عدم إجراء 274 المقابلة الشخصية لهم ، وأيضاً تم إستبعاد 116 مرشح ومرشحة مع أثنين من المرشحين من محضري المختبرات وذلك لوجودهم على رأس العمل في المراتب دون السادسة ، وسوف يتم توفير فرص أخرى لهم وتحسين أوضاعهم الوظيفية بتعيينهم على المستوى الرابع .

رابط أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المعينين بوزارة التعليم 1439

يمكنكم الإطلاع على أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المعينين في وظائف وزارة التعليم  على المستوى الرابع من خلال تحميل الملف الخاص بالأسماء ، وللإطلاع على أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المعينين في وظائف وزارة التعليم  على المستوى الثاني يمكنكم تحميل الملف الخاص بالأسماء .

وهنئ العصيمي المتحدث الرسمي بوزارة التعليم بتهنئة المعينين الجدد ، متمنياً التوفيق والنجاح لهم .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *