الملك سلمان يتخذ قرار هام بشأن مصر وتكليفات جديدة واجبة النفاذ

الملك سلمان يتخذ قرار هام بشأن مصر وتكليفات جديدة واجبة النفاذ

الملك سلمان ، عقد خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز” ليلة أمس الثلاثاء جلسة جديدة لمجلس الوزراء، أصدر فيها مذكرة تعاون مع الجانب المصري، وذلك لتعاون بين ديوان المراقبة العامة في المملكة العربية السعودية مع الجهاز المركزي للمحاسبات في جمهورية مصر للتعاون في مجال العمل المحاسبي والرقابي والعمل المهني.

الملك سلمان يتخذ قرار هام بشأن مصر

فقد صرح وزير الإعلام السعودي “عواد بن صالح العواد” أن خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان” قد وافق خلال جلسة مجلس الوزراء على قرار بشأن مصر.

فتعد من ضمن القرارات الأخرى التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين يوم أمس مذكرة تفاهم تعمل على تعزيز الأنشطة البدنية والمشاركات الرياضية بين السعودية ونيوزلندا، وأصدر أوامره لرئيس هيئة الرياضة “تركي آل الشيخ” لمناقشة المذكرة التي تم إصدارها مع الهيئة النيوزيلندية للرياضة والتوقيع عليها ومن ثم ترفع النسخة لإستكمال الإجراءات.

نص قرار خادم الحرمين الشريفين

بعد الاطلاع على ما رفعته الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، وبعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم ( 8 – 49 / 39 / د ) وتاريخ 7 / 9 / 1439هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على آلية نقل مهمات إدارة بيوت المال في وزارة العدل ودوائر بيوت المال في المحاكم إلى الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم.

تحديث : تسعى المملكة العربية السعودية دائماً لتعاون مع جمهورية مصر العربية فى العديد من المجالات وذلك ما يظهر واضحاً من خلال القرارات التي تصدر مؤخراً من جانب خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي “الأمير محمد بن سلمان” حفظهم الله للمملكة وشعبها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *