حساب المواطن .. صدور نتائج الأهلية الدفعة الحادية عشر و استمرار التسجيل في الدفعة الثانية عشر

حساب المواطن .. صدور نتائج الأهلية الدفعة الحادية عشر و استمرار التسجيل في الدفعة الثانية عشر

برنامج حساب المواطن اعلن اليوم عن الموعد المؤكد والاخير الذي سوف يتم فيه صرف الدفعة الحادية عشر من الدعم للمستفيدين ممن استوفوا شروط الأهلية والاستحقاق، وهذا ما اعلنتة ادارة برنامج حساب المواطن فى تغريدة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صباح اليوم، يوضج فية انه تم بدء صرف مستحقات الدفعة الحادية عشر

واكدت ادارة حساب المواطن على ان صرف الدفعة الحادية عشر من حساب المواطن سوف تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يحدث تغيير على حالتهم التي تم التسجيل بها فى البرنامج فى الدفعات السابقة، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى تاريخ 10 سبتمبر.

واكدت ادارة برنامج حساب المواطن على التزامها بتعويض المستفيدين عن فرق زيادة أسعار الكهربا وغيرها من المنتجات التي تم زيادة اسعارها خلال الفترة الماضية .

حساب المواطن التسجيل فى الدفعة العاشرة

وأكدت إدارة البرنامج أن لازال التسجيل مستمر في الدفعة الحادية عشر حتى موعد صرف الدفعة الثانية عشر من الدعم، وكيفية التسجيل في حساب المواطن قبل موعد استحقاق الدفعة الثانية عشر.

تقديم الاعتراض على مبلغ الاستحقاق

واوضح برنامج حساب المواطن فى وقت سابق انه يود خطوات لابد من اتباعها لتقديم الاعتراض على مبلغ الاستحقاق التي يتم صرفها للمستحقين، واهم هذه الخطوات هي، تأكد من تطابق قيمة الاستحقاق في حسابك على البوابة الإلكترونية مع المبلغ المودع في حسابك البنكي، ثم تحقق من قيمة استحقاقك وذلك عبر استخدام الحاسبة التقديرية في البوابة، كما لابد من التأكد من أهلية جميع التابعين الذين ادخلتهم عند التسجيل، والإفصاح عن أي دخل من نشاط تجاري.

كما اوضح برنامج حساب المواطن فى وقت سابق المقصود بالطلب مكتمل كليًا مع رفض المرفقات عند انشاء حساب جديد وذلك من خلال هذا الرابط “هــــنا

ويمكن تقديم اعتراض على مبلغ الاستحقاق من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن عبر الرابط التالي (هنا).

موعد صرف الدفعة الحادية عشر حساب المواطن

واكد حساب المواطن في التغريدة التي نشرها على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أنه اليوم سوف يبدء البرنامح فى صرف الدفعة الحادية عشر لشهر اكتوبر لمستحقي الدعم من برنامج ⁧حساب المواطن، حيث من المقرر صرف الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن فى العاشر من شهر نوفمبر القادم وذلك حسب النظام المتبع في إيداع الدعم، حيث يصرف في اليوم العاشر من الشهر أو في يوم قبله أو يوم بعده إذا وافق اليوم العاشر إجازة رسمية.

صدور نتائج الأهلية الدفعة الحادية عشر من حساب المواطن لشهر اكتوبر

واعلن الحساب الرسمى لادارة برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فى تغريدة صباح اليوم أنه يمكن للمُسجلين الاطلاع على النتائج عبر الدخول إلى حساباتهم وزيارة صفحة قائمة دراسة الأهلية على الرابط هنا .

كما اكد الاعلان ذاتة على استمرارية التسجيل فى حساب المواطن للدفعة الثانية عشر حتى موعد صرف الدفعة الحادية عشر من حساب المواطن، والتي تم تحديد صرفها فى العاشر من شهر اكتوبر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *