نتائج الإعدادية ليبيا 2018: رابط منظومة الامتحانات نتائج شهادة التعليم الأساسي في ليبيا imtihanat.com

نتائج الإعدادية ليبيا 2018: رابط منظومة الامتحانات نتائج شهادة التعليم الأساسي في ليبيا imtihanat.com

تدور عمليات البحث من جميع الطلبة والطالبات هنا وهناك من أجل الحصول على نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات، والتي قد انتهى من دخولها جميع الطلاب في جميع المحافظات الليبية، وتحوم حول الطلاب حالة من القلق والتوتر بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن اقتراب موعد ظهور نتائج الإعدادية ليبيا 2018 أو كما يُطلق عليها نتائج التعليم الأساسي في ليبيا.

وفي بيان سابق أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية أن جميع الطلبة والطالبات قد أدوا امتحانات أخر العام على أكمل وجه، وجاءت الأسئلة المقررة عليهم موضحة ومخففه من أجل عدم جعل عبئ كبير على طلاب شهادة التعليم الأساسي في ليبيا حيث لم تصدر أي شكاوي من الطلا أو أولياء الأمور أثناء سير عملية الامتحانات.

نتائج الإعدادية ليبيا 2018

وخلال تصريح خاص لوزارة التربية والتعليم الليبية فقد أكدت أن عمليات التصحيح والمراجعة للأوراق الامتحانية لطلاب شهادة التعليم الأساسي قد الانتهاء منها تماماً، ودخلت بعدها اللجان المختصة في رصد درجات الطلاب والتدقيق التام من جل عمل كشوف أوائل الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018.

ولمعرفة نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس ورقم القيد يجب الدخول عبر موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية والمسؤول عن رفع نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس، تجدون الرابط الخاص به أدناه.

موقع منظومة الامتحانات نتائج الإعدادية في ليبيا 2018

نُبين لحضراتكم الآن خطوات الحصول على نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات.

وسنتبع معكم كل ما هو جديد بخصوص إعلان نتائج الإعدادية في ليبيا 2018 حيث أكدت مصادر مطلعة أنه من المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *