موعد إيداع صرف حساب المواطن للدفعة التاسعة ، أعلن حساب المواطن خلال تغريدة له في تويتر عن موعد إيداع صرف الدفعة التاسعة بالتوقيت الهجري والميلادي .

وكان ذلك أستفساراً من إحدى المواطنين سائلاً بشأن موعد صرف الدفعة التاسعة من برنامج حساب المواطن .

موعد إيداع صرف حساب المواطن للدفعة التاسعة

كما يمكن التسجيل في الدفعة العاشرة مع صرف الدفعة التاسعة ، والمقرر إيداع الدفعة التاسعة في حسابات المستفيدين مستحقي دعم حساب المواطن في اليوم العاشر من شهر أغسطس المقبل حسب نظام الإيداع المتبع .

الأعتراض على مبلغ الأستحقاق

أكد حساب المواطن على أنه قبل التقديم على الأعتراض على مبلغ الأستحقاق أن يتأكد المعترض من مبلغ الأستحقاق الموجود في حسابه على البوابة الإلكترونية مع المبلغ الموجود في حسابه البنكي ، ومن ثم التحقق من قيمة أستحقاقه من خلال الحاسبة التقديرية ، ولابد من التذكير بأي عائد له من النشاط التجاري ، مع ذكر التابعين له .

كما يمكن تقديم إعتراض الأستحقاق عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن .

وأكد برنامج حساب المواطن على أنه سوف يتم صرف الدفعة التاسعة يوم 27/11/1439هـ والموافق أيضاً بالميلادي 9/8/2018م .

أعلن اليوم حساب المواطن عن موعد إيداع صرف حساب المواطن للدفعة التاسعة بأنه يتبقى فقط 16 يوما ومن المقرر صرف الدعم في شهر أغسطس القادم ، وان تلك صرف الدفعة هي للدفعات السابقة التي لم يطرأ تغييرا ملحوظاً في حياتهم .

تحديث 8 أكتوبر 2018 : باقي من الزمن 48 ساعة تفصلنا عن موعد إيداع الدعم المالي للدفعة الحادية عشر في حسابات المواطنين ،ومن المقرر صرف الدفعة الآخيرة في العاشر من أكتوبر قبل نهاية هذا الأسبوع ،وعلى هذا يجب على جميع المواطنين إستيفاء جميع الشروط المؤهلة للحصول على الدعم وتلبية جميع شروط البرنامج وخي أن يكون المستفيد سعودي الأصل والمنشأ ، وأن يكون متزوجاً من سعودية ،زأن يقيم بشكل دائم داخل المملكة .

جاءت أحدى الأستفسارات من إحدى المواطنين سائلاً ما إذا كان يمكن التسجيل بحساب المواطن من هم أقل من 18 عام وكان رد البرنامج بأنه يمكن التسجيل مادام فرداً مستقلاً مع إرفاق الوثائق المطلوبة مثل صك الملكية أو عقد غيدار موحد أو فاتورة كهرباء بأسمه وإن كانت غير متوفره سوف يتم إدراجه كتابع لرب الأسرة .

ينتظر المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن موعد إيداع الدفعة الحادية عشر وفقاً للساعات الأولى من اليوم العاشر من شهر أكتوبر غداً ممن تنتطبق عليهم شروط الآهلية ، ومن المقرر أنتهاء مدة التسجيل في الدفعة الثانية عشر الليلة من اليوم وبدأ التسجيل في الدفة الثالثة عشر أبتداء من يوم الأربعاء المقبل مع تلبية كافة شروط البرنامج .

إيداع صرف حساب المواطن للدفعة الحادية عشر

أعلن برنامج حساب المواطن عن بدأ إيداع الدعم المالي للدفعة الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء وأكد بعض المستفيدين عن وجود زيادة تراوحت بين الـ 10 ريال إلى 500 ريال ،ويذكر أن الدفعة الـ11 هي للمستفيدين الذين أكتملوا طلباتهم في خلال الفترة الماضية ،وللاستعلام عن أسماء المقبولين بالدفعة يرجى زيارة رابط بوابة موقع حساب المواطن الموضح بالمقالة .

صرح سلطان القحطاني المتحدث الرسمي بأسم برنامج حساب المواطن على أن أشتملت شهر أكتوبر 3.7 مليون من المستفيدين ،ولأرباب الأسر 8.6 مسفيد ، ليصبح أجمالي العدد 12.3 مليون مستفيد وتابع ، والنسبة المؤية من الأسر والأفراد الحاصلين على الدعم 84% ، حيث بلغ متوسط الدعم للأسرة 1000 ريال .