ما هي فوائد التدريب الشخصي عبر الإنترنت؟

في السنوات الأخيرة ، تم إحراز تقدم تكنولوجي كبير لدرجة أنه يمكن تقديم خدمات التدريب الشخصي بفعالية ونجاح على الإنترنت. على الرغم من أن التدريب التقليدي “1 إلى 1” لا يزال يحتفظ بمكانه ، إلا أن الإنترنت سيصبح قريبًا “الحل” لأكثر الأشخاص نشاطًا.

وفيما يلي بعض الأسباب الكثيرة التي تجعل التدريب الشخصي عبر الإنترنت الخيار الأفضل للعديد من رواد الألعاب الرياضية .

ما هي فوائد التدريب الشخصي عبر الإنترنت؟

فعالية وتكلفة التدريب الشخصي عبر الانترنت

إذا قارنت تكلفة التدريب التقليدي “1 إلى 1” مع التدريب عبر الإنترنت ، فإن الفرق لا يمكن إنكاره. في كثير من الأحيان يقوم المدرب الشخصي القائم على صالة الألعاب الرياضية بتحصيل رسوم أكثر مقابل جلسة لمدة ساعة واحدة أكثر من تدريبه لمدة شهر كامل عبر الإنترنت.

 كيف يمكن للمدرب على شبكة الإنترنت لكسب العيش قد تسأل؟ الجواب هو ضعفين. أولاً ، لا يمتلك المدرّب المباشر أي نفقات ثابتة مثل تكاليف السفر ، ورسوم الجيم (يأخذ الجيم نسبة كبيرة من جميع الدخل القائم على صالة الألعاب الرياضية ، وبالتالي يجب عليه تحميل المزيد من العملاء).

 ثانيًا ، يمكن لخط PT عبر الإنترنت المنظم جيدًا والفعال أن يقلل بشكل كبير من “وقت التوقف” الضائع عن طريق الأنظمة شبه الآلية عالية المستوى ، مما يعني أنه لا يمكن قضاء وقتهم إلا في ما يهم – العميل. في المقابل ، يمكن تمرير التوفير في التكلفة على العميل مع وضع “الفوز / الفوز”.

إذا حسبت الامر جيد ، فإن فرق التكلفة بين طريقتين التدريب كبير. استنادًا إلى متوسط تكلفة 50 جنيهاً إسترلينياً لمدة ساعة واحدة “1 إلى 1” :

* 2 × 50 = 100 جنيه إسترليني في الأسبوع (بناءً على الدورتين في الأسبوع ، يوصي معظم المدربين الشخصيين كحد أدنى).

* 100 جنيه إسترليني × 52 = 5،200 جنيه إسترليني سنويًا!

هذا مبلغ كبير من المال ، و 10 أضعاف ما يكلفه معظم التدريب الشخصي عبر الإنترنت. أيضًا ، إذا فاتتك جلسة ، فستضطر إلى الدفع باستخدام الطريقة التقليدية للتدريب “1 إلى 1”.

الاختيار الأوسع للمدرب

عند اختيار PT ، فإنك عادةً ما تقتصر على المدرب في صالة الألعاب الرياضية المتاحة. من خلال التدريب الشخصي عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار أفضل مدرب لاحتياجاتك ، سواء كانوا يعيشون في الجوار أو عبر المحيط.

يعد التدريب الشخصي عبر الإنترنت سوقًا تنافسيًا ، وبالتالي ، بصفتك عميلاً ، ستستفيد من المنافسة التي ستدفع المدربين عبر الإنترنت إلى تحسين الخدمة التي يقدمونها باستمرار. في كل عام ، تصبح دورات اللياقة البدنية على الإنترنت أفضل ، حيث تقدم للعميل طرقًا جديدة ومبتكرة للتمتع بصحة ولياقة بدنية.

الوقت والموقع غير مناسبين

عند استخدام مدرب لياقة بدنية عبر الإنترنت لديك السيطرة الكاملة والحرية على روتينك. يمكنك ممارسة التمارين في أي وقت ، ليلاً أو نهارًا ، طالما يتم إنجاز العمل.

 يمكنك أيضًا ممارسة التمارين الرياضية في أي مكان ، سواء كان ذلك في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل أو في المتنزه أو في مكتبك. بطاقة PT الخاصة بك تعمل من أجلك ومن معك ، وبالتالي سوف تطور خطة تناسبك.

التدريب الشخصي عبر الإنترنت يتيح لك الحصول على جدول التمارين الخاص بك ، خطة النظام الغذائي والتحفيز في كف يدك على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك.

دعم شامل للبريد الإلكتروني

غالباً ما لا يتم الاستفادة من ذلك عند التدريب مع مدرب وجهاً لوجه. وللتقييم والمساءلة المستمرين دور كبير في أي خطة تدريبية ، ويمكن أن يوفر التدريب الجيد عبر الإنترنت ذلك.

ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى برامج تعليمية ومقاطع فيديو شاملة حول التمارين الرياضية بالطريقة الصحيحة للقيام بالتمرينات – والتي يمكن إجراؤها بالكمال بدون ضغوط واهتمام غير مرغوب.

الدافع والمساءلة

في حين أن التدريب الشخصي عبر الإنترنت قد يتضمن في بعض الأحيان المزيد من التحفيز الذاتي ، إلا أن مدربك على الإنترنت هو مجرد نقرة زر واحدة. سوف تقوم مدرستك عبر الإنترنت أيضًا بمراسلتك بشكل منتظم للتحقق من تقدمك والإجابة عن أسئلتك والتأكد من إكمال التمارين الرياضية.

سقوط واحد في بعض الأحيان يرتبط بالتدريب عبر الإنترنت هو عامل الأمان. بينما صحيح أن التدريب الشخصي عبر الإنترنت ربما يكون مصممًا بشكل أفضل للأشخاص الذين لديهم معرفة أساسية على الأقل بالتمارين ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الخيارات التي يمكن أن يستخدمها المدرب عبر الإنترنت.

 يمكنهم توفير مقاطع فيديو للتمارين مخصصة وإرشادات موجزة حول كيفية القيام بتمرين أو تمرين محدد. أيضا ، إذا فشل كل شيء آخر ، يمكن للعميل دائما أن يوجه لهم الأسئلة إذا لم يكن متأكدا من أي شيء. مع التدريب الشخصي عبر الإنترنت ،

 ستحصل على دعم ونصائح للياقة البدنية في جميع الأوقات ، وكل ذلك يتم التحكم به بسهولة من خلال صورتك أو جهازك المحمول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *