تفاصيل الاعتداء على “الطفلتين المعنفتين” من أمهما في السعودية

في واقعة هزت أركان السعودية عرفت باسم “الطفلتين المعنفتين”، جاء فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يظهر اعتداء على طفلتين رضيعتين من قبل أمهما وهي تضع يدها بكل قسوة على رقبة الطفلة وخنقها دون مبالاة لـ صرخاتها وبكائها، ثم أظهر الفيديو  رأس الطفلة يرطم بالأرض مما أدى إلى إصابة الطفلة برأسها.

الاعتداء على الطفلتين المعنفتين في السعودية

قال خالد أبا المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مداخلة هاتفية في نشرة التاسعة على قناة mbc إنه تم التوصل إلى الطفلتين المعنفيتن وسحبهما من أمهما ولن يتم إعادتهم إلى أمهم مرة أخرى أبداً لأنها تشكل خطر كبيراً عليهن.

في هذا الصدد أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية باتخاذ قرار اً نهائياً بتسليم تلك الأم القاسية إلى الجهات الأمنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها، حيث قال محمد المعدي المتحدث باسم هيئة حقوق الإنسان أن بندر بن محمد رئيس الهيئة أصدر توجيهاته إلى جهات الاختصاص تجاه الطفلتين المعنفيتن، كما ناشدت الوزارة من تتوافر لديه أي معلومات الاتصال على رقم 1919.

من الناحية الأخرى تحركت فرق الحماية في السعودية للوصل لـ الطفلتين المعنفيتن وأخذهن إلى إحدى المستشفيات بجدة للتأكد من سلامتهن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *