نتائج القبول بجامعة الملك عبدالعزيز عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني عزز – أسماء المقبولين هذا العام بالجامعة 1439هـ

نتائج القبول بجامعة الملك عبدالعزيز عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني عزز – أسماء المقبولين هذا العام بالجامعة 1439هـ

نتائج القبول بجامعة الملك عبدالعزيز ، أعلنت اليوم جامعة الملك عبدالعزيز بقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة في برنامج السنة التحضيرية ، الذين قدموا طلب الألتحاق بالبرنامج من خلال بوابة القبول الإلكتروني عزز وذلك بفرعي الجامعة السليمانية وجامعة رابغ للعام الدراسي الجامعي 1439-1440هـ ، بعد العمل على فرز طلبات الألتحاق لأكثر من 98 ألف طلب .

نتائج القبول بجامعة الملك عبدالعزيز

كما أشار الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي مدير جامعة الملك عبدالعزيز اليوم الثلاثاء من خلال المؤتمر الذي أعلن فيه نتائج أسماء المقبولين بجامعة الملك عبد العزيز بمقر الجامعة الرئيسي بجدة ، أن الجامعة قامت بقبول أكبر عدد من الطلبة والطالبات هذا العام تبعاً لما يتم إستيعابه للمسارات الدراسية .

جامعة الملك عبدالعزيز عماد القبول والتسجيل ، كما شرح الدكتور اليوبي تفاصيل أعداد المرشحين من الطلاب في المسارين العلمي والأدبي ودبلوم كلية المجتمع التي بلغ عدد الطلبة المقبولين سبعة آلاف ، أنا عن المرشحات فقد بلغن ستة آلاف طالبة للقبول ، مؤكداً على أن التقديم مازال متاحاً عبر بوابة عزز ، ويمكن للطلبة أستكمال جميع مسوغات والملفات المطلوبة من خلال إرفاقها إلكترونياً عبر موقع عزز .

رابط نتائج القبول بجامعة الملك عبدالعزيز

دعا الدكتور اليوبي على جميع من قدموا للألتحاق بالجامعة الدخول عبر بوابة القبول الإلكتروني عزز لمعرفة نتائج القبول بجامعة الملك عبد العزيز وأستكمال مرحلى التأكيد على الرغبة التي ترشح لها خلال 72 كحد أقصى .

كما أكد الدكتور اليوبي أن الجامعة تعمل على تطوير هيكلة التخصصات لتتماشى مع متطلبات العمل وأحتياجاته مع سعيها المستمر في تحديث هيكلة تخصصات كليات الجامعة ، حيث تمكنت من أفتتاح تخصصات جديدة مثل العلاج الطبيعي والعلاج النفسي مع بداية العام الدراسي المقبل ، كما تم قبول عدداً أكبر من الطالبات في كلية السياحة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *