تسجيل شركة الكهرباء: التسجيل في الفاتورة الثابتة واستعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب

التسجيل في الفاتورة الثابتة ، أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن إطلاق خدمة الفاتورة الثابتة ، من خلال الحساب الرسمي على تويتر، وقالت السعودية للكهرباء أن الفاتورة الثابتة ثابتة القيمة، ويتم حساب الفاتورة الثابتة ، وفق بعض الضوابط والشروط المعمول بها في شركة الكهرباء السعودية ، منها متوسط استهلاك الكهرباء خلال شهور السنة الماضية في نهاية العام.

كما أوضحت السعودية للكهرباء ، أنه يتم مراجعة كافة الاستهلاكات المحسوبة، ويتم احتساب فرق الزيادة أو العجز للطرفين وتصفية المبلغ، وأكدت أنه يمكن تسجيل الفاتورة الثابتة من خلال مكاتب المشتركين أو من خلال رقم الشركة السعودية للكهرباء 920001100.

شروط الحصول على الفاتورة الثابتة

  • سداد المديونية.
  • يجب أن يكون لحساب الاستهلاك 12 شهراً فأكثر.

الفاتورة الثابتة

خدمة جديدة أطقتها شركة الكهرباء ، تعمل على سداد فاتورة الكهرباء الشهرية بشكل ثابت القيمة، ويتم احتساب الاستهلاك على أساس شهور السنة الماضية في نهاية العام، وحينها يتم احتساب الفرق بالزيادة أو النقصان.

شروط الفاتورة الثابتة

التسجيل في الفاتورة الثابتة

حتى يمكنك الحصول على الفاتورة الثابتة قم بالتوجه إلى التسجيل في الفاتورة الثابتة ، أو من خلال رقم شركة الكهرباء الموحد على 920001100، أو من خلال التوجه إلى مكاتب الاشتراكات.

https://www.youtube.com/watch?v=3jHH1xK-h3I

تحديث: الفاتورة الثابتة هي خدمة من خدمات شركة الكهرباء السعودية ، والهدف منها هو تسهيل عملية دفع فاتورة الكهرباء في المملكة العربية السعودية، وعرفتها شركة الكهرباء بأنها خدمة سهلة وبسيطة، ويمكن لجميع المشتركين الاستفادة منها.

استعلام فاتورة الكهرباء شهر يوليو

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء ، أنه تم إصدار فاتورة كهرباء شهر يوليو الإلكترونية، ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب عبر رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر يوليو ، كما يمكن تقديم اعتراض على قيمة الفاتورة عبر القنوات الرسمية للشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *