خدمات وزارة التجارة: رابط وطريقة حجز اسم تجاري إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية mci.gov.sa

حجز اسم تجاري إلكترونياً ، كشفت وزارة التجارة والاستثمار عن أنه يمكن الاستفادة من 52 خدمة إلكترونية عبر بوابتها من بينها السجل التجاري الإلكتروني ، ويمكن من خلاله حجز اسم تجاري إلكتروني ، والذي من خلاله يمكن لعملاء وزارة التجارة والاستثمار حجز الأسماء التجارية في خطوات بسيطة كشفت عنها البوابة الإلكترونية لوزارة التجارة.

هذا وتعمل وزارة التجارة على مواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده جميع قطاعات المملكة، وفق رؤية المملكة 2030، والذي يهدف إلى العديد من المشاريع والخدمات المقدمة من الجهات والوزارات لتوفير الوقت والجهد.

على الجانب الآخر استثنت وزارة التجارة عن شرط التراخيص المسبقة في محاولة منها لجذب المزيد من الاستثمارات في السوق السعودي، بالإضافة إلى سهولة الحصول على الرخصة التجارية وتسهيل إجراءات فتح حساب بنكي ، وذلك من خلال رابط طريقة استخراج السجل التجاري.

خدمات وزارة التجارة

حجز اسم تجاري إلكترونياً

حجز اسم تجاري إلكتروني هي إحدى خدمات وزارة التجارة والاستثمار، ويمكن استخدام الخدمة من خلال رابط حجز اسم تجاري إلكترونياً ، عبر البوابة الإلكترونية، حيث أنه تمكنه من حجز اسم تجاري ، وتستغرق هذه الخدمة يوم واحد من بداية طلب حجز الاسم التجاري ، وحتى تقديم طلب الاسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *