جمعية الوليد للإنسانية : شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للاسكان

شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال ، أوضحت مؤسسة الوليد بن طلال بعض من الشروط وذلك للاستفادة من برنامجي الإسكان والسيارات ومن أهم هذه الشروط أن لا يزيد دخل الفرد الشهري على 3 آلاف ريال، و يجب ألا يكون المتقدم لديه عقار سكني، ويجب ألا تنطبق عليه شروط وزارة الإسكان وأيضا شروط الاقتراض من البنوك.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال

وأكدت جمعية الوليد للإنسانية أن الاستفادة من برنامج الإسكان يكون مرة واحدة، ويجب علي المستفيد من برنامج الإسكان عدم بيع الوحدة السكنية أو القيام بتأجيرها، كما أن هذا العقار يجب أن يخضع لشروط توريث الوحدة السكنية وذلك في حال وفاة عائل الأسرة.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية للسيارات

أما بالنسبة لاستفادة من برامج السيارات ، فهناك بعض الشروط التي أعلنتها للتسجيل في مؤسسة الوليد الإنسانية للحصول علي سيارة ومن أهم الشروط ألا يكون المتقدم يمتلك سيارة، ويجب ألا يزيد دخل المستفيد الشهري عن 3 آلاف ريال، كما أن مؤسسة الوليد الإنسانية للحصول علي سيارة أن التقديم على برنامج السيارات يكون مرة واحدة فقط .

كما انه يمكنكم التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية من خلال الدخول علي البوابة الإلكترونية رابط التسجيل مؤسسة الوليد للإنسانية  ، وهذا الرابط يمكن من جميع المستفيدين بتسليم الوحدات السكنية والسيارات ويتم ذلك بعد تعبئة البيانات المطلوبة وذلك عبر الدخول على موقع مؤسسة الوليد الإنسانية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *