التسجيل في حساب المواطن السعودي: تعرف على موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم

التسجيل في حساب المواطن السعودي: تعرف على موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم

صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن ، أعلن أمس الأربعاء برنامج حساب المواطن عن موعد صرف الدفعة التاسعة من برنامج الدعم لمستفيدي حساب المواطن عن شهر أغسطس المقبل، وأشار البرنامج من خلال الحساب الرسمي على تويتر، أنه سيتم إيداع حسابات مستحقي حساب المواطن في اليوم العاشر من شهر أغسطس لعام 2018.

وأوضح برنامج الدعم حساب المواطن ، من خلال الحساب الرسمي للبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي، أن مستحقي الدفعة التاسعة هم من اكتملت طلباتهم قبل يوم 10 يوليو.

وتشير الأرقام الخاصة بدفعة شهر يوليو أنه تم حصول 47% من الأسر والأفراد المستحقة للدعم على الاستحقاق الكامل بمتوسط 927 ريال سعودي للأسرة الواحدة.

حساب المواطن شروط

هناك بعض الشروط الواجب توافرها قبل التسجيل في حساب المواطن السعودي ، وهي أن يكون المسجل سعودي الجنسية، على أن يستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة الغير سعودية، حاملي بطاقات التنقل، ويجب على مستفيدي حساب المواطن الإقامة الدائمة في السعودية ، بحيث لا يقيم خارج حدود الدولة لأكثر من 90 يوم، خلال الـ  12 شهر الماضية، بالإضافة إلى بعض شروط التسجيل في حساب المواطن.

رابط التسجيل في حساب المواطن السعودي

يمكن التسجيل في برنامج الدعم الحكومي من خلال رابط التسجيل في حساب المواطن السعودي ، كما أن مستفيدي الضمان الاجتماعي سيشملهم البرنامج تلقائياً دون تسجيل من خلال قاعدة بيانات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

بعد التسجيل في حساب المواطن ، يمكن من خلال النوافذ الخاصة بالبرنامج تغيير كلمة المرور، أو تغيير رقم الجوال، عن طريق كتابة رقم الجوال الجديد، وتعبئة رقم الهوية الوطنية، وبعض البيانات الأخرى حتى انتهاء عملية التغيير.

أوضح برنامج حساب المواطن السعودي ، أنه يمكن استعلام عن أهلية حساب المواطن ، كما يمكن تسجيل اعتراض حساب المواطن من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن ، وأن موعد صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن سيكون يوم 10 / 8 / 2018.

تحديث: أعلن برنامج حساب المواطن اليوم، اعتراض حساب مواطن ، وذلك من خلال رابط طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن ، في حال إن كانت مبالغ الدفعة المستحقة ناقصة أو لم يتم استلامها، عبر بوابة حساب المواطن بعد كتابة رقم الهوية وكلمة المرور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *