جمعية الوليد للإنسانية: رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للإسكان

جمعية الوليد للإنسانية: رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للإسكان

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية ، قام الأمير   الوليد بن طلال آل سعود بإطلاق جمعية الوليد للإنسانية وهي جمعية خيرية، تم إنشاءها في عام 1996 ، وتهدف إلي إقامة النشاطات والمشاريع الخيرية في داخل المملكة العربية السعودية وفي خارجها والهدف منها التخلص من معاناة الشعوب في مختلف أنحاء المملكة والعمل علي توفير متطلبات المجتمع السعودي والعالمي .

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال

يمكنكم التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية وذلك من خلال الدخول علي البوابة الإلكترونية رابط التسجيل مؤسسة الوليد للإنسانية  ، وهذا الرابط يمكن من جميع المستفيدين بتسليم الوحدات السكنية والسيارات ويتم ذلك بعد تعبئة البيانات المطلوبة وذلك عبر الدخول على موقع مؤسسة الوليد الإنسانية .

خطوات الدخول علي جمعية الوليد للإنسانية

  • أولا قم بكتابة الاسم الخاص بك ، ثم قوم بإدخال رقم الهوية وإدخال بريدك الإلكتروني والحساب الخاص في تويتر ورقم الجوال وأخيرا رمز التحقيق .
  • بعد ذلك فان المنصة الإلكترونية تقوم بإرسال اسم المستخدم وإدخال كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني الذي أدخلته بالصفحة السابقة .
  • ويتم تسجيل الدخول للوصول إلي حسابك الشخصي وذلك لاستكمال باقي البيانات.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للاسكان

واعلنت مؤسسة الوليد بن طلال للاسكان عن شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للاسكان الواجب توافرها للاستفادة من برنامج الاسكان وهي.

  • لا يزيد دخل فرد الاسرة عن ثلاثة الالف جنية.
  • عدم امتلاك سيارة.
  • عدم امتلاك عقار سكني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *