نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

نتيجة الثانوية العامة 2018 اعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بنسبة نجاح 74.3% في حضور رئيس قطاع التعليم العام ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، كما تم إعلان نتيجة الثانوية وأسماء الأوائل بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي عقد بديوان عام الوزارة.

كما أكد أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تهنئة الدكتور طارق شوقي أوائل طلاب شهادة الثانوية العامة، البالغ عددهم 54 طالبا، واحتلت محافظة القاهرة أكبر نسبة من الأوائل، التي وصلت إلى 11 طالبا ثم محافظة القليوبية بـ7 طلاب.

وقد صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري عن اعتماد وزير التربية والتعليم درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة البالغ عددهم 711 طالبا.

نتيجة الثانوية العامة 2018

صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي عن ارتفاع نسبة النجاح الخاصة بشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018، التي وصلت إلى 74.3%، وذلك مقارنة بنسب نتيجة الثانوية العامة للعام الماضي، التي بلغت 72.4%.

كما أكد الدكتور رضا حجازي على وصول عدد المتقدمين لأداء الامتحانات إلى 644.751 طالبا، حيث قام 556.284 طالبا بأداء امتحانات الثانوية ، وبلغ عدد الناجحين 413.079 طالبا.

ونقدم لأبنائنا الطلاب نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي، وذلك لكافة الشعب العلمية والأدبية بواسطة رقم جلوس الطالب.

وتتقدم أسرة موقع ثقفني بخالص التهنئة وتتمانى النجاح والتوفيق لأبنائنا طلاب شهادة الثانوية العامة.

تعليقات

  1. ولكككككككككككككم باك نجوى
    نورتي الموقع وان شاء الله ان المانع خير
    وان شاء الله انك ما تغيبين مرة ثانية
    يعطيك العافية يا نجوى ما قصرتي
    والله يوفق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *