الصندوق العقاري للعسكريين: رابط تسجيل الدعم السكني للعسكريين على رأس العمل

تسجيل الدعم السكني للعسكريين ، فكرة مبادرة الدعم السكني للعسكريين على رأس العمل ، هي إحدى خدمات  صندوق التنمية العقارية ، ووزارة الإسكان، وتهدف لحصول العسكريين على السكن إلى المتقدمين على وزارة الإسكان، والصندوق العقاري ، حيث يمكن التقديم على قرض إضافي حسن بنسبة 20% من قيمة العقار.

بالإضافة إلى زيادة النسبة إلى حد أقصى 140 ألف ريال سعودي، كما يمكن تمويل العسكريين على رأس الخدمة من جانب برنامج القرض العقاري الذي تقدمه الجهات التمويلية بمبالغ مالية يصل إلى 500 ألف ريال للبناء الذاتي أو شراء الوحدة السكنية.

مستفيدي الدعم السكني للعسكريين

هناك بعض الفئات من مستفيدي الدعم السكني للعسكريين على رأس الخدمة، وكما هو مؤكد في موقع صندوق التنمية العقارية ، فإن الفئات المستفيدة من مبادرة الدعم السكني للعسكريين هم.

  • مستفيدي وزارة الإسكان.
  • مستفيدي صندوق التنمية العقاري.

هذا وقد طرحت الإسكان خدمة قرض البناء الذاتي ، ويمكن من خلال الحصول على قرض عقاري مدعوم الأرباح ، وفق بعض الضوابط والشروط، ومن خلال رابط طريقة التقديم على قرض البناء الذاتي ، يمكن معرفة كافة التفاصيل وشروط الخصول على قرض البناء الذاتي عبر بوابة سكني.

كما أتاح الصندوق العقاري خدمة التقديم على القرض المعجل ، الذي يمكن من خلاله اقتراض مبلغ مالي من خلال شركات التمويل العقاري، بعد موافقة التنمية العقارية

لمن يرغب في تسجيل التنمية العقارية يرجى اتباع طريقة التسجيل في صندوق التنمية العقاري ، ويمكن الاستعلام عن استحقاق القروض عن طريق خدمة اعرف دورك رقم الهوية.

كما يمكنك معرفة كيفية الحصول على القرض العقاري ، وللاستفادة من خدمات الصندوق العقاري اتباع تحديث بيانات الصندوق العقاري ، لسهولة التواصل مع عملاء التنمية العقارية.

مبادرة الدعم السكني للعسكريين في الخدمة

https://www.youtube.com/watch?v=lfOfSEB7ZbA&feature=youtu.be

وكما جاء في الفيديو التوضيحي أنه يمكن الاستفادة من هذه المبادرة من  صندوق التنمية العقاري من العسكريين، ويتم منح منسوبي القطاعات العسكرية قرض إضافي حسن يصل إلى 20%، بالإضافة إلى القرض العقاري الذي يعتبر القرض الأساسي.

منتجات الدعم السكني للعسكريين

  • شراء وحدة سكنية جاهزة من الأسواق العقارية.
  • شراء وحدة سكنية جاهزة من المشاريع التي تقدمها وزارة الإسكان.
  • شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء من المشاريع التي تقدمها وزارة الإسكان.
  • البناء الذاتي لأرض يملكها مواطن.

رابط تسجيل الدعم السكني للعسكريين

يمكن للعسكريين على رأس الخدمة الاستفادة من هذه المبادة من خلال رابط تسجيل الدعم السكني للعسكريين ، ثم يقوم بكتابة البيانات المطلوبة في مبادرة القروض السكنية المدعومة للعسكريين  ، التي تشمل الاسم، الهوية، الجوال، القطاع العسكري التابع له المستفيد، ونوع المنتج، وبعض البيانات .

تحديث: نشر الحساب الرسمي لصندوق التنمية العقارية عبر تويتر، عن شروط إعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقاري ، من خلال رابط شروط إعفاء المتوفين من القرض العقاري ، حيث أعلن أنه في حال وجود متعثرات سابقة على المتوفي يجب تسديدها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *