سعر الريال السعودى اليوم فى البنوك مع تحديث مستمر لكافة متغيرات السوق المالى

يعتبر سعر الريال السعودى إحدى اهتمامات المواطنين فى مصر، فمصر هى أكبر دولة فى الدول العربية من حيث أعداد الحجاج و السفر لأداء مناسك الحج والعمرة خلاف البلاد الآخر وكما يوجد جالية مصرية كبيرة تعمل في المملكة وتعتبر من أكبر الجاليات التي تهتم بأسعار صرف الريال فى البنوك داخل وخارج مصر.

سعر الريال السعودى فى السوق السوداء المصرية

وعلى مر الشهور الماضية حدثت تغيرات كبيرة فى سعر الريال لسعودي فى القاهرة، ولكن بعد استقرار الوضع الاقتصادي فى مصر بعد فترة من عدم الاستقرار التي شهدت اضراب فى سعر الريال السعودي، والان تشهدت السوق السوداء المصرية اليوم تغير ملحوظ فى اسعار الريال السعودى بعد ثبات السعر خلال الأيام الماضية حيث سجل الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء 4.90 للشراء وسجل 500 للبيع ليكون بذلك زيادة عشرون قرشا لكل ريال سعودى فى السوق السوداء المصرية عن البنوك.

سعر الريال السعودى واراء الخبراء

وأوضح الخبراء أنه مع اقتراب موسم عمرة المولد النبوي الشريف سوف يتم زيادة الطلب على البيع والشراء من خلال شركات السياحة والمواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة ويعتبر الريال من السلع المهمة فى السوق المصرية لرغبة الكثير معرفة أسعار شراء وبيع الريال امام الجنية المصرى بسبب التحويلات القادمة من المملكة.

 

سعر الريال السعودى اليوم فى البنوك المصرية

من خلال الجدول التالى نوافيكم اسعار الريال في أشهر البنوك المصرية تعد البنوك المصرية هى السوق الأول في تداول الريال السعودى بشكل يومى ومستمر.

وكان سعر الريال فى البنوك بمصر على النحو التالى:

البنك شراء بيع
البنك الأهلى المصري
4.76 4.78
البنك الأهلي الكويتي
4.76 4.79
البنك المركزي المصري
4.76 4.79
مصرف أبوظبي الإسلامي
4.75 4.80
بنك مصر إيران للتنمية
4.74 4.80
البنك التجاري الدولي
4.74 4.79
كريدي أجريكول
4.74 4.79
بنك قناة السويس
4.74 4.79
بنك الاسكندرية
4.73 4.78
المصرف المتحد
4.73 4.79
بنك التعمير والإسكان
4.70 4.79
بنك البركة
4.69 4.83

 سعر الريال السعودى فى مصر “تحديث”

ويشهد الريال السعودي فى البنوك المصرية او حتي فى السوق السوداء حالة من الهدوء والثبات النسبي فى الاونة الاخيرة، ولكن من وقت الى اخر يشهد السوق المالي فى مصر حالة من التحرك ولكن فى اضيق الحدود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *