رابط الحصول على منتج الوحدات الجاهزة المقدم من وزارة الإسكان 2020 وشروط الحصول على المنتج

رابط الحصول على منتج الوحدات الجاهزة المقدم من وزارة الإسكان ، أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن إتاحة الفرصة للراغبين في أمتلاك سكن مناسب لهم لشراء وحدات سكنية من السوق بطريقة مباشرة بعيدة عن نطاق مشاريعهم .

وكان الهدف من ذلك هو مساعدة المواطنين معدومي الدخل وأصحاب الدخل المنخفض ومستحقي الضمان الإجتماعي في الحصول على الدعم السكني لأنهم لهم الأولوية لذلك ، كما أن لهم الأحقية في تخصيص المنتجات السكنية المناسبة لهم من خلال برنامج الأسكان التنموي .

شروط الحصول على منتج الوحدات الجاهزة

كما أوضحت وزارة الإسكان عن شروط الحصول على الدعم السكني في أن تكون الوحدات السكنية تتماشى مع الدعم السكني ، وان تكون متوافقة ومقبولة من البنوك والتمويل العقاري كجهات تمويلية .

رابط الحصول على منتج الوحدات الجاهزة

كما أعلنت وزارة الإسكان عن رابط الحصول على منتج الوحدات الجاهزة من خلال موقع وزارة الإسكان لكل الراغبين في الحصول على الدعم السكني المناسب لهم ، كما أشارت الوزارة أنه سوف يتم دراسة كل طلب مقدم من المستفيدين وأن ذوى الدخل المعدوم والمنخفض هم لهم الألوية في الإستفادة من الدعم السكني .

كما أعلن  سيف السويلم المتحدث الرسمي سيف السويلم عن تلقي الوزارة آلاف الطلبات لشراء الوحدات السكنية الجاهزة عبر موقع الوزارة الرسمي بعد أعلان إتاحة الفرص للراغبين بشراء الوحدات بشكل مباشر بعيدا عن نطاق مشاريعهم ، وتستمر تلقي الطلبات مع دراستها لها مع التركيز على مواطنين محدودي ومعدومي الدخل وأستفادتهم الكاملة لهذة الخدمة ، وتشمل الخيارات السكنية التي أطلقها برنامج سكني على الفلل والشقق والتاون هاوس ، إضافة إلي خدمة صندوق التنمية العقارية للقرض المدعوم .

 

تعليقات

  1. ما قصرتي يا هبة
    دائما متابعة للجديد
    والله يعطيكي العافية
    اسسسسسسسسسستمري يا بطلة
    وبالتوفيق لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *