التعليم توضح حقيقة تعيين منى ابو سليمان في منصب لديها

التعليم توضح حقيقة تعيين منى ابو سليمان في منصب لديها

أوضحت وزارة التعليم حقيقة  تعيين منى ابو سليمان لديها، بعد انتشار شائعات حول تواليها منصب لدى مكتب تحقيق الرؤية، وهو ما انعكس على إثارة ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل العديد من الشخصيات المجتمعة مع هذا الخبر، مما استدعى الأمر تدخل المتحدث الرسمي لدى وزارة التعليم مبارك العصيمي لتوضيح حقيقة الأمر .

قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية في ردة على ما أثير حول تعيين منى ابو سليمان في احد المناصب لدى وزارة التعليم، أن وزارته تستقل العديد من المواطنين والمواطنات، لعرض الأفكار والرؤى من اجل التطوير، موضحاً حقيقة أمر منى ابو سليمان على النحو المبين أدناة.

تستقبل وزارة التعليم العديد من المواطنين والمواطنات لعرض أفكار ورؤى تطويرية وقد قدمت أ. منى أبو سليمان فكرة تعليمية والتقت فريقاً من مكتب تحقيق الرؤية في وزارة التعليم لعرضها فقط، ولا ترتبط بوزارة التعليم ولا مكتب تحقيق الرؤية بأي صفة.

نفي تعيين منى ابو سليمان في وزارة التعليم

التوضيحات التي ساقها الناطق الرسمي لدى وزارة التعليم، أكدت عدم صحة ما أثير من أخبار حول تعيين منى أبو سليمان في أي منصب لدى الوزارة، وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد وجهوا سيل من الانتقاضات على مسئولي التعليم بعد انتشار تلك الشائعة نتيجة ما نشر من تغريدات على حساب منى ابو سليمان حول تواصلها مع مكتب تحقيق الرؤيا لعرض أفكارها، وهو ما استنكره البعض نتيجة للمواقف والأفكار التي تتبناها منى أبو سليمان على حد وصف المنتقضين.

تعليقات

  • مدري ليه الناس شابين عليها
    بس ان شاء الله يكونو تطمنو
    انها ما تعينت بالوزارة
    لاهنت يا نور على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *