القبول الموحد تعلن عن نتائج الطلبة والطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض

القبول الموحد تعلن عن نتائج الطلبة والطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض

لجنة القبول الموحد تعلن عن أسماء المرشحين في الجامعات الحكومية بالرياض ، أعلنت اليوم لجنة القبول الموحد من خلال اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلبة والطالبات في الجامعات الحكومية بالمملكة السعودية والكليات التقنية والذي هو مقرها مدينة الرياض عن أسماء المرشحين من الطلبة والطالبات لقبولهم في الكليات الصحية .

مواعيد مقابلات المرشحين في لجنة القبول الموحد

أعلنت أيضا لجنة قبول موحد عن بدأ فتح باب المقابلات الشخصية للمرشحين من الطلبة والطالبات وذلك أبتداءاً من يوم الأحد الجاري الموافق 24\10\1439 هـ وتلك المقابلات سوف تستمر يومين فقط إلى أن تنتهي حتى يوم الثلاثاء الموافق 26\10\1439 هـ ، كما أضافت اللجنة عن إعلان أسماء المرشحات وعن مواعيد المقابلات لهن في كلية التصميم والفنون التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن .

رابط موعد ومكان المقابلة

أشارت لجنة القبول الموحد على أنه يجب إتمام التأكد من الموعد والمكان الذي سوف يتم فيه المقابلة وذلك للمرشحين ، كما دعت لجنة القبول الإلكتروني الموحد المرشحات بالتأكد عن موعد مقابلتهن والمقر الذي سوف تقوم فيه المقابلة ، وذلك من خلال موقع القبول الالكتروني الموحد للطلاب للمرشحين والمرشحات ، كما أكدت اللجنة على أنه سوف يتم أستبعاد أي مرشح إن لم يحضر في الوقت والميعاد المحدد .

شددت لجنة القبول الإلكتروني الموحد على معرفة الموعد والمقر المضبوطين والتي سوف تقوم فية المقابلة ، وأنه سوف يتم إبعاد أي مرشح ومرشحة لن يحضروا في الوقت المحدد من بوابة القبول الإلكترونية نهائياً .

نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض

نعرض لكم نتائج القبول الموحد للطلبة والطالبات ، أعلنت جامعة الملك سعود عن نتائج القبول والتأكيد على قولهم ومعرفة كامل التفاصيل لعمادة القبول والتسجيل من خلال بوابة عماد القبول والتسجيل .

كما أعلنت اليوم جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن نتائج الطالبات المقبولات بالكلية الصحية من خلال بوابة القبول الموحد ، كما نبهت الجامعة على الطالبات بالتأكيد على قبولهن وأن آخر موعد للتأكيد هو يوم الأثنين الموافق 10/11/1439هـ والموافق 23/7/2018 مـ الساعة الثانية عشر الظهر .

كما شددت الجامعة على تأكيد الطالبة لقبولها بالكلية الصحية لتثبيتها في تخصصها ، وسوف يتم إلغاء أي طلب من لم تؤكد على قبولها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *