جمعية الوليد للإنسانية: شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية للإسكان

جمعية الوليد للإنسانية: شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية للإسكان

شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية ، أطلقت جمعية الوليد للإنسانية العديد من البرامج الخاصة التي تهم المواطن السعودي والأسر الأكثر احتياجاً في المملكة العربية السعودية، من أهم هذه البرامج، برنامج الإسكان التنموي الذي بدأ منذ عام 2003، حتى هذه اللحظة.

برنامج إسكان الوليد بن طلال يغطي كافة المحافظات في المملكة العربية السعودية، خاصةً المناطق الأشد حاجة عن غيرها من المناطق الأخرى، ويعمل على توفير وحدة سكنية مناسبة شاملة المرافق.

شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية

شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية ، تتمثل في عدد من الضوابط والشروط التي أقرتها بوابة مؤسسة الوليد الخيرية ، والهدف من هذه الشروط هو وصول ما تقدمه المؤسسة للفئة المستهدفة من المؤهلين والمؤهلات السعوديين ، كما أشارت أن هذه الوحدات بها عدة غرف، دورتي مياه، صالة، مطبخ.

كما تهدف مؤسسة الوليد الخيرية إلى توفير وسيلة مواصلات آمنة للمواطنين الأكثر احتياجاً في المملكة، على اعتبار أن السيارة من أهم الاحتياجات التي تحتاج لها الأسرة السعودية.

شروط التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية للإسكان

  • يجب ألا يزيد دخل العائل الشهري عن 3000 ريال سعودي.
  • ألا يكون مالك لأي عقار سكني.
  • التقديم في برنامج إسكان الوليد بن طلال لمرة واحدة فقط.
  • ألا ينطبق على مستفيدي مؤسسة الوليد الخيرية برامج وزارة الإسكان، أو شروط اقتراض من البنوك.
  • عدم بيع أو تأجير الوحدة السكنية لأي سبب.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية للسيارات

  • عدم امتلاك سيارة.
  • الحد الأعلى للدخل الشهري 3000 ريال سعودي.
  • التقديم في برنامج السيارات مرة واحدة فقط.

رابط التقديم في جمعية الوليد للإنسانية

يمكن التسجيل في جمعية الوليد بن طلال من خلال رابط التقديم في جمعية الوليد للإنسانية ، وذلك بعد الإطلاع على شروط التسجيل، كما يمكن الاضطلاع على لائحة المستفيدين من خلال بوابة مؤسسة الوليد للإنسانية.

تحديث: أعلن الوليد بن طلال من خلال الحساب الرسمي على تويتر، عن أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة ضمن مشروع الإسكان والسيارات، ويمكن من خلال رابط أسماء المستفيدين من الوليد ، الإطلاع على أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة، هذا وقد تسلمت العديد من الأسر السيارات بمركز الجزيرة لتجارة السيارات في الرياض، وقام بتسليمهم السيارات القائمون على مؤسسة الوليد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *