نتائج تسجيل في الاستخبارات العامة 1440 : شروط ورابط التقديم في الوظائف العسكرية عبر أبشر للتوظيف

نتائج تسجيل في الاستخبارات العامة 1440 : شروط ورابط التقديم في الوظائف العسكرية عبر أبشر للتوظيف

رابط  نتائج تسجيل في الاستخبارات العامة 1440 لمجموعة من الوظائف العسكرية الشاغرة، حيث تم فتح بوابة التوظيف الإلكتروني لاستقبال طلبات تسجيل في الاستخبارات وفق الشروط والضوابط المنشور على بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف، وذلك على رتب جندي وجندي أول، وسنرفق لكم أهم التفاصيل والشروط التي وردت ضمن بيانات الإعلان عن شغل تلك الوظائف وتشكيل فرقة موسيقية بمعهد الملك عبد الله بالطائف.

رئاسة الاستخبارات العامة أشارت إلى فتح بوابة القبول والتسجيل منذ الاثنين 18 شوال 1439 هجرياً الموافق 2 يوليو 2018 ويستمر القبول والتسجيل حتى يوم الأحد المقبل الموافق 24 شوال الجاري، على أن يكون موعد انتهاء استقبال طلبات التقديم الإلكترونية في تمام العاشرة صباحاً، وسنرفق لكم رابط تسجيل في الاستخبارات العامة 1439 للوظائف العسكرية .

شروط تسجيل في الاستخبارات العامة 1439

أوضحت شروط تسجيل في الاستخبارات العامة 1439 هجرياً، السماح لخريجي الثانوية العامة وما يعادل ذلك، وكذلك خريجي الدبلوم لمدة عامين بعد الثانوية، وفق ما سيلي من ضوابط لتحديد من سيقبل على وظيفة فني موسيقى، وتم تحديد عدة شورط يجب مراجعتها من خلال بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية.

بوابة ابشر للتوظيف الإلكتروني نشرت جملة الشروط والضوابط العامة التي يجب مطالعتها جيداً قبل الشروع في تسجيل طلب التقديم على الوظائف، ومنها الجنسية والمنشأ والسن وقت التقديم، وشهادة تفيد بحسن السير والسلوك، وموعد الإدارة في قضايا مخلة بالشرف  أو الأمانة، وباقي الضوابط والشروط كما هو مرفق.

تقدم الاستخبارات العامة 1439

رابط تقديم وظائف الاستخبارات العامة من خلال موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر التوظيف، حيث تم تفعيل رابط التقديم على الوظائف المشار إليها بعالية، ويمكن استعراض الشروط لكل وظيفة على حدى، بجانب ضرورة الالتزام بالبيانات الواردة بالإعلان والشروط المعلنة، حتى لا يتم رفض الطلب.

نتائج قبول الاستخبارات العامة

ظهرت نتائج قبول الاستخبارات العامة عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية والاستعلام برقم الهوية وبعض البيانات الخاصة بالتقديم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *