نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018

نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018

من خلال متابعتنا لمباريات كأس العالم  المستمرة وفي ظل حرصنا علي نقل أحداث و نتائج مباريات كأس العالم أول بأول نأتي لكم اليوم بنتيجة أهم مباريات الدور السادس عشر من كأس العالم وهي نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 التي انتهت منذ قليل بفوز منتخب البرازيل علي منتخب المكسيك بنتيجة هدف نظيف قام بأحراز الهدف اللاعب البرازيلي نيمار في الشوط الثاني من عمر المباراة

وسوف نذكر لكم تاريخ لقاءات المكسيك والبرازيل قبل مباراة اليوم

تاريخ لقاءات البرازيل والمكسيك  الودية والرسمية

التقي المنتخبين بعضهما في 40 مباراة سواء ودية أو رسمية ونجح المنتخب البرازيلي في الفوز  خلال 23 مباراة و فاز المنتخب المكسيكي خلال 10 مباريات وانتهت 7 مباريات بالتعادل بينهم.

تقابلا المنتخبين من قبل اربع مرات في كأس العالم استطعت البرازيل بالفوز تلات مباريات  وتعادلا في مباراة بينهم بدون أهداف.

نتائج مباريات الفريقين في كأس العالم .

  • أول مباراة في المونديال عام 1950 وحقق المنتخب البرازيلي فوز بأربع أهداف نظيفة
  • مونديال 1954 حقق أيضا المنتخب البرازيلي فوز بنتيجة خمس أهداف نظيفة
  • مونديال 1962 نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
  • مونديال 2014 تعادلا الفريقين تعادل سلبي بدون أهداف.
  • وأخيرا مونديال 2018 وحقق المنتخب البرازيلي…الفوز بنتيجة هدف

مشوار منتخب المكسيك في كأس العالم 2018

افتتح المنتخب المكسيكي مشواره في المونديال، بمواجهة ألمانيا ونجح في الفوز عليها بهدف نظيف ، ثم واجه في المباراة الثانية من كأس العالم المنتخب الكوري ونجح في تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، ثم اختتم المنتخب المكسيكي مبارياته في دور المجموعات بهزيمة أمام المنتخب السويدي بثلاثة أهداف نظيفة.

مشوار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

خاض المنتخب البرازيلي أولى مبارياته في دور المجموعات من كأس العالم أمام المنتخب السويسري، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثانية، نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على المنتخب الكوستاريكي بهدفين دون مقابل، ليحصل علي  أول ثلاث نقاط له بالمونديال، وفي المواجهة الثالثة، نجح منتخب البرازيل  في تحقيق ثاني فوز له بالمونديال ،  بهدفين مقابل هدف على حساب المنتخب الصربي.

وبذلك قد نقلنا لكم نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 ولقاءات المنتخبين في كأس العالم ومشوار كل منتخب في المونديال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *