سعر الدولار اليوم يستقر في مواجهة هبوط أسعار الذهب في الأسواق

سعر الدولار اليوم يستقر في مواجهة هبوط أسعار الذهب في الأسواق

تشهد الأسواق هذه الأيام حالة من هبوط أسعار الذهب، و الذي يعتبر سعره في هذه الأيام السعر الأقل منذ حوالي ستة أشهر، حيث وصل اليوم انخفاض سعر جرام الذهب حوالي سبعة جنيهات ، فقد سجل سعر كلا من جرام الذهب عيار 21 مبلغ 638 جنيه، كما سجل جرام الذهب عيار 18 مبلغ 547 جنيه، وسجل جرام الذهب عيار 24 مبلغ 729 جنيه، بينما سجل الجنيه الذهب سعر يصل إلى 5104 جنيه، وسجلت أوقية الذعالميا مبلغ 22676 دولار، ووسط هبوط أسعار الذهب يستقر سعر الدولار في الأسواق المصرية.

 سعر الدولار اليوم يستقر في مواجهة هبوط أسعار الذهب في الأسواق

حيث شهد يوم الإثنين الموافق 2 / 7 / 2018م، استقرار في سعر الدولار وذلك في عدد 10 بنوك، بالمقارنة مع السعر في يوم الخميس الماضي و قبل الإجازة التي قامت بها البنوك المصرية احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث حافظ الدولار على سعره في أكبر البنوك العاملة في الأسواق المصرية “مصر والأهلي” فقد سجل  17.78 جنيه لعملية الشراء و سجل 17.88 جنيه لعملية البيع.

سعر الدولار
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26/6/2018 في البنوك والسوق السوداء وتوقعات الخبراء بشأن الأسعار في الفترة القادمة

 

اقرأ أيضا : 

طريقة طهي الديك الرومي و أجمل وصفات لتقديمه على مائدة عشاء الكريسماس في ليلة رأس السنة

بينما سجلت العملة الخضراء في بنك الإسكندرية سعر  17.82 جنيه لعملية الشراء و سجل 17.92 جنيه لعملية البيع، بينما وصل في بنك القاهرة إلى  17.83 جنيه لعملية الشراء وإلى 17.93 جنيه لعملية البيع.

 

اقرأ أيضا : 

طريقة عمل الجمبرى المحمص وتقديمه على مائدة طعام الكريسماس في احتفالات ليلة رأس السنة

و يمكنكم متابعة اسعار الدولار في بقية البنوك العاملة في الأسواق المصرية، والذي يتم تحديثه لحظيا بآخر الأسعار من الجدول التالي:

[exchange_rates rate=”usd”]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *