جمعية الوليد للإنسانية : رابط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية للإسكان

جمعية الوليد للإنسانية : رابط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال الخيرية للإسكان

التسجيل في جمعية الوليد بن طلال ، أطلقت جمعية الوليد للإنسانية العديد من البرامج لتحسين مستوى معيشة المواطن السعودي، وتنمية المجتمع، من أبرز هذه البرامج التي أطلقتها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ، برنامج إسكان الوليد بن طلال.

جمعية الوليد للإنسانية

برنامج الإسكان التنموي يؤمن للمؤهلين والمؤهلات من البرنامج وسائل نقل خاصة، ووحدات سكنية متميزة، وعدد مستفيدي جمعية الوليد بن طلال حتى هذا الوقت يبلغ حوالي مليون مواطن ومواطنة سعودية، وتعمل جمعية الوليد للإنسانية مع كافة الجهات المعنية لتحديد الأسر الأكثر احتياجاً لهذه المساعدات، وتعمل على توفير كافة الوحدات السكنية بكافة مستلزماتها من مساجد، كهرباء، مياه.

برنامج إسكان الوليد يعمل على تغطية كافة المحافظات في المملكة العربية السعودية، مع ضرورة التركيز على المناطق الأكثر احتياجاً في المملكة.

شروط التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية

حددت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العديد من الشروط الواجب توافرها حتي يمكن الحصول على مساعدات الوليد بن طلال الخيرية ، ومن أهم شروط التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية هي عدم امتلاك وحدة سكنية للراغبين في الوحدات، أو عدم امتلاك سيارة لراغبي السيارات.

كيفية التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية

  • كتابة الاسم رباعي.
  • رقم الهوية.
  • البريد الإلكتروني.
  • تأكيد البريد الإلكتروني.
  • رقم الجوال.
  • كلمة المرور.
  • تأكيد كلمة المرور.

رابط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال

يمكن التقديم على وحدة سكنية ، أو التقديم على سيارة ، من خلال رابط التسجيل في جمعية الوليد بن الطلال ، بعد تسجيل دخول جمعية الوليد بن طلال ، كما يمكن الإطلاع على أسماء مستفيدي برنامج الإسكان ، برنامج السيارات كل شهر لمعرفة المستفيدين.

تحديث: أعلن الأمير الوليد بن طلال من خلال الحساب الرسمي على تويتر، أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة من مشروع الإسكان، ومشروع السيارات للعديد من المستفيدين، ويمكن من خلال رابط أسماء المستفيدين من الوليد ، الإطلاع على أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فرحت كي شفت هذي المسابقة لاني لا املك لا سيارة ام لي ،خمسة اولاد ماكثة في البيت فقيرة والحمد لله،اتمنى في حياتي سيارة ارجو من الله انكم اتحققو لي امنيتي يارب العالمين……..

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد انااخوكم محمدناصرمحمد القحطاني متقاعد وعندي إيقاف خدمات بمبلغ 55000الف وولابيت ولاسكن وعندي عايله اصرف عليهم ولاحتى سكن ولايسحبون لي من راتبي الا949ريال من ايقاف الخدمات ولاتكفيني 949ريال ارجو من الله ثم من اهل الخير معى قدوم رمضان سداد الايقاف لكي تنفك حساباتي البنكيه اقدراصرف على نفسي وعايلتي وشكرالكم محمدناثرالقحطاني

    • بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد انااخوكم محمدناصرالقحطاني متقاعد وعندي ايقاف خدمات بمبلغ 55000ألف ولايسحبون لي من راتبي الا949ولاسكن وعندي عايله ولن تكفيني ال 949ريال اناوعايلتي ارجو من الله ثم من اهل الخير مساعدتي لوجه الله سبحانه تكفون فزعتكم يااهل الخير رمضان بكره الله يكتبه أجرلكم وشكرا

    • انا ماعندي بيت عشت معي امي انا وزوجي ماعندي دخل غير الضمان والتاهل الله يخليك انا بحاجة بيت ملك لي انا وزوجي وولدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *