التسجيل في جمعية الوليد بن طلال ، أطلقت جمعية الوليد للإنسانية العديد من البرامج لتحسين مستوى معيشة المواطن السعودي، وتنمية المجتمع، من أبرز هذه البرامج التي أطلقتها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ، برنامج إسكان الوليد بن طلال.

جمعية الوليد للإنسانية

برنامج الإسكان التنموي يؤمن للمؤهلين والمؤهلات من البرنامج وسائل نقل خاصة، ووحدات سكنية متميزة، وعدد مستفيدي جمعية الوليد بن طلال حتى هذا الوقت يبلغ حوالي مليون مواطن ومواطنة سعودية، وتعمل جمعية الوليد للإنسانية مع كافة الجهات المعنية لتحديد الأسر الأكثر احتياجاً لهذه المساعدات، وتعمل على توفير كافة الوحدات السكنية بكافة مستلزماتها من مساجد، كهرباء، مياه.

برنامج إسكان الوليد يعمل على تغطية كافة المحافظات في المملكة العربية السعودية، مع ضرورة التركيز على المناطق الأكثر احتياجاً في المملكة.

شروط التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية

حددت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العديد من الشروط الواجب توافرها حتي يمكن الحصول على مساعدات الوليد بن طلال الخيرية ، ومن أهم شروط التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية هي عدم امتلاك وحدة سكنية للراغبين في الوحدات، أو عدم امتلاك سيارة لراغبي السيارات.

كيفية التسجيل في جمعية الوليد للإنسانية

  • كتابة الاسم رباعي.
  • رقم الهوية.
  • البريد الإلكتروني.
  • تأكيد البريد الإلكتروني.
  • رقم الجوال.
  • كلمة المرور.
  • تأكيد كلمة المرور.

رابط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال

يمكن التقديم على وحدة سكنية ، أو التقديم على سيارة ، من خلال رابط التسجيل في جمعية الوليد بن الطلال ، بعد تسجيل دخول جمعية الوليد بن طلال ، كما يمكن الإطلاع على أسماء مستفيدي برنامج الإسكان ، برنامج السيارات كل شهر لمعرفة المستفيدين.

تحديث: عقد الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس أمناء جمعية الوليد بن طلال الخيرية ، اجتماعاً تعاونياً مع شركة كريم لخدمات النقل من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، وذلك من أجل تمكين ودعم النساء السعوديات للعمل ككابتن من خلال تطبيق كريم.

وقدمت جمعية الوليد الخيرية 100 سيارة حديثة للنساء السعوديات الراغبات للعمل في مشروع كريم لرفع مستوى المعيشي للسيدات في المملكة، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط، كمساهمة من مؤسسة الوليد.

تحديث: أعلنت قبل أيام مؤسسة الوليد للإنسانية ، أنها قدمت دعماً مالياً لمتحف بيرجامون في العاصمة الألمانية، ومن المقرر أن تذهب هذه الأموال إلى متحف الفن الإسلامي الذي يقام على أرض المتحف الألماني، وأكد ستيفان فيبر مدير المتحف الألماني، أن جمعية الوليد للإنسانية تعمل على بذل المزيد في سبيل الأعمال الثقافية والخيرية.