تردد قناة الظفرة الإماراتية الجديد 2018 على نايل سات أخر تعديل Al Dafrah Tv

متابعة تردد قناة الظفرة الجديد 2018 من خلال القمر الصناعي النايل سات، نرفق التردد المحدث لقناة الظفرة الإماراتية عرب سات، عقب أن تم تعديل ترددات العديد من القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية مؤخرا، ومن أهمها قناة الظفره تردد 2018 الأخير الذي نرفقه لكل متابعي البرامج الاجتماعية والحوارية التي تخص الشأن الإماراتي والعربي.

قناة الظفره هي قناة إماراتية تذيع برامجها باللغة العربية، وتخاطب بمحتواها كافة شرائح المجتمع الإماراتي بصفة خاصة والوطن العربي عامة، ومن خلال ضبط تردد قناة الظفرة 2018 الجديد معرفة كل ما يخص الثقافة الإماراتية.

تردد قناة الظفرة نايل سات وعربسات

تنقل قناة الظفرة الخليجية إرسالها من الإمارات مباشرة، ولها جمهور كبير من المواطنين المتابعين من كافة الأعمار، نظرا لجميع ما تقوم بعرضه من برامج حوارية مختلفة المجالات، فتقدم القناة برامج اجتماعية، سياسية وثقافية، ولم يقتصر مشاهدي تردد قناة الطفرة على الإمارات فحسب ولكن لها متابعين وجمهور كبير من جميع الدول العربية.

هذا وتعمل قناة الظفرة بشكل مستمر دون توقف على مدار الـ 24 ساعة، فهي قناة مجانية غير مشفرة لجميع الدول العربية، وتعرض قناة الظفره الفضائية إرسالها من خلال القمرين الصناعيين النايل سات وعربسات، حتى يتسنى للجميع إضافة القناة بسهولة ودون أى عوائق.

تردد قناة الظفرة 2018 عربسات

التردد: 12417.
معامل الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: افقي.

تردد قناة الظفرة 2018 على النايل سات

التردد:12418.
معامل الخطأ :3/4.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة الظفرة HD على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12322.
معامل الخطأ :5/6.
معدل الترميز: 3000.
الاستقطاب: رأسي.

متابعة برامج قناة الظفرة الجديدة لشهر أغسطس الجاري 2018 نتمناها لكم، وفي حال وجود أي تشويش على تردد القناة يرجى متابعتنا لنوافيكم بأي تغييرات على ترددات قناة الظفرة.

تعرض قناة الظفرة الإماراتية من خلال ترددها الأخير هذا الشهر مجموعة مميزة ومتنوعة من البرامج الجديدة عبر شاشتها، لذا يرجى تعديل تردد قناة الظفرة hd من الآن لضمان متابعة ممتعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *