الجامعات السعودية 1439-1440 مواعيد تسجيل الجامعات الحكومية عبر بوابة القبول الموحد للطالبات

الجامعات السعودية 1439-1440 مواعيد تسجيل الجامعات الحكومية عبر بوابة القبول الموحد للطالبات

تقديم الجامعات السعودية ومواعيد التسجيل بالجامعات للالتحاق بالعام الدراسي المقبل 1439-1440 من خلال بوابة القبول الإلكتروني للطلبة والطالبات، حيث تعلن الجامعات الرسمية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية تباعا، عن فتح باب التقديم إلكترونيا في كافة المدن السعودية.

اللجنة المشرفة لبوابة القبول الإلكتروني الموحّد بدأ القبول والتسجيل للطلاب والطالبات في الجامعات السعودية الحكومية، وكليات التقنية بالرياض اعتبارا من الأحد 10-10-1439 عبر رابط البوابة الإلكترونية للقبول الموحد 1439.

الجامعات السعودية القبول والتسجيل

أخر موعد لتسجيل الطلاب الراغبين في التقديم على الفصل الدراسي القادم 1439 الدور الأول، سيكون حتى الثلاثاء الموافق 19-10-1439 في الساعة الثانية عشرة ظهرا، لينتهي التقديم عبر بوابة القبول الالكتروني الموحد لكافة التخصصات.

اللجنة الإشرافية على طلبات تسجيل الطلاب في الجامعات السعودية الحكومية ناشدت الطلبة والطالبات ضرورة التفكير مليا وبمنتهى الدقة، وذلك قبل تقديم الطلب مع مراعاة استيفاء البيانات كاملة لتفادي حدوث أي أخطاء.

بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب 1439

كما أهابت اللجنة تحري الدقة والتأني عند كتابة رغبات قبول الجامعات السعوديه 1440 ، لما لهذه الخطوة من أهمية البالغة في تحديد مستقبلهم العلمي، على أن يتاح إجراء أي تعديل على الطلب المقدم فقط في الفترة المحددة للتسجيل، وقبل إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات قريبا.

تسجيل الجامعات الحكومية السعودية

رابط بوابة القبول الالكتروني الموحد

يمكن الإطلاع على الدليل الاسترشادي المتوفر على بوابة القبول للطلاب مع ضرورة التقيد بالجدولة الزمنية المحددة للتقديم بالجامعات السعودية الترم الأول 1439.

تعليقات

  • الله يعطيكي العافية يا جيهان محسن
    موضوع مفيد ورح تفيدين ناس كثير
    واحلى شيء انك نزلتي الرابط الموحد للتسجيل في الجامعات السعودية
    ووفرتي على ناس كثير من البحث
    بس بلييز بليز لا تنزلين مواعيد التسجيل في الجامعات السعودية داخل هذي التدوينة
    لان سها مراد سبقتك فيها
    واصصصصصصصصلي يا جيهان
    وبليز نزلي تدوينات كثيرة مثل اول واكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *