حرس الحدود القبول والتسجيل 1439 المديرية العامة لحرس الحدود وظائف نسائية jobs.moi.gov.sa

حرس الحدود القبول والتسجيل 1439 المديرية العامة لحرس الحدود وظائف نسائية jobs.moi.gov.sa

حرس الحدود القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود من خلال بوابة أبشر موقع وزارة الداخلية السعودية، حيث أعلنت المديرية اليوم عن فتح باب التقديم على عدد من الوظائف العسكرية النسائية المطلوب شغلها برتبة جندي، وحددت الشروط الواجب توافرها بالمتقدمات ومواعيد التسجيل.

بوابة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية تبدأ استقبال طلبات المرشحات على وظائف حرس الحدود 1439 نساء، وذلك ابتداءا من الأحد 10-10-1439 حتى السبت 16-10-1439هـ الساعة العاشرة صباحاً، أو حتى يكتمل عدد المتقدمات الراغبات في الالتحاق بوظائف بوظيفة جندي مفتشة أمنية.

وظائف حرس الحدود القبول والتسجيل

المديرية العامة لحرس الحدود أقرت الشروط التي يستلزم توافرها في المتقدمات، إذ لا يمكن لمن لا تستوفيهن شروط القبول والتسجيل 1439 شغل الوظائف المتاحة بهيئة حرس الحدود، وذلك في مناطق  الرياض، جازان، مكة المكرّمة، الحدود الشمالية، تبوك، الشرقية، عسير، نجران، المدينة المنوّرة والجوف.

التقديم في وظائف حرس الحدود للنساء 1439 يقتضي أن تكون المتقدمة حاملة للجنسية السعودية أصل ومنشأ، كما يجب أن تكون حسنة السيرة والسمعة وليست موظفة في أي جهة حكومية ا, عسكرية، علاوة على اشتراط ألا تكون قد فصلت سابقا من أي جهة وظيفية.

شروط وظائف حرس الحدود القبول والتسجيل تضمنت أيضا أن تكون المتقدمات حاصلات على الهوية الوطنية المستقلة، ولم يتم الحكم عليهن في أي جريمة تخل بالأمانة أو الشرف نظرا لأهمية الوظيفة المرتقب شغلهن لها.

الأوراق المطلوبة للتقديم بوظائف حرس الحدود

تقديم وظائف نسائية حرس الحدود

تسجيل بوابة أبشر لوظائف حرس الحدود 1439

لزاما على الراغبات في تقديم وظائف حرس الحدود النسائية عقب تعبئة استمارة القبول الإلكترونية عبر موقع أبشر للتوظيف، اجتياز كافة مراحل القبول بما تشمله من اختبارات ومقابلة شخصية تتم بعد إعلان نتائج حرس الحدود القبول والتسجيل مبدئيا.

بوابة أبشر تسجيل الدخول

أسماء المرشحات في حرس الحدود ونتائج القبول المبدئي بوظائف المديرية العامة لحرس الحدود يتم الكشف عنه رسميا بعد إجراء عمليات الفرز والفحص للطلبات المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *