سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 5/7/2018 في السوق السوداء والبنوك المصرية

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 5/7/2018 في السوق السوداء والبنوك المصرية

مر سعر الدولار في مصر خلال الفترة السابقة بحالات كثيرة من التغيرات بعد أن إتخذ البنك المركزي قرار تعويم الجنيه المصري وأصبحت الأسعار متقاربة ومتشابهة كثيرا مع السوق السوداء، وبهذا نجح البنك المركزي في تقليل تواجدها نظرا لعدم حاجة المتعاملين بالدولار والعملات الأجنبية إليها، ولكن خلال الأيام الماضية شهد الدولار حالة من الاستقرار الواضح التي استمرت إلى اليوم أيضا في أغلب البنوك المصرية.

سعر الدولار في مصر اليوم الاثنين

حيث سجل سعر الدولار في مصر اليوم الاثنين ثبات على الأسعار التي كانت متواجدة منذ أكثر من يومين رغم وجود بعض التغيرات الطفيفة التي لا تزداد عن قرش أو قرشين في بعض البنوك ولكن متوسط الأسعار ثابت تقريبا وبه حالة من الاستقرار الواضحة على قيمة 17.60 إلى 17.80 جنيه مصري للشراء، في مقابل 17.70 إلى 17.90 جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار في مصر اليوم الأحد
سعر الدولار في مصر اليوم الأحد

سعر الدولار في السوق السوداء

ثبتت أسعار الدولار في السوق السوداء منذ أيام طويلة بعد أن نجح البنك المركزي في السيطرة عليها لزيادة العملات الأجنبية في البنوك وعدم الحاجة إلى الذهاب إلى تلك الأسواق للحصول على العملات التي يحتاجها العملاء والمستوردين وهذا ما أدى إلى قلة نشاطها وثبات أسعارها بصورة تقريبية عند مبلغ 17.80 جنيه مصري للشراء في مقابل 17.85 جنيه مصري للبيع.

[exchange_rates rate=”usd”]

تحديث اليوم الاثنين 25/6/2018

سجل الدولار في البنوك المصرية والسوق السوداء اليوم ثبات تم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس دون وجود أي نسبة من التغيرات في الأسعار سواء على مستوى البنوك المصرية أو السوق السوداء التي هدأ نشاطها بصورة كبيرة في الفترة الحالية.

تحديث اليوم الخميس5/7/2018

استمرت حالة الثبات والركود في سعر الدولار سواء في السوق السوداء أو في البنوك المصرية على الرغم من أنه أظهر بعض حالات الإنخفاض في الأيام الماضية في عدد من البنوك وخاصة البنك الأهلي والبنك التجاري الدولي، إلا أنه عاد اليوم إلى الثبات مجددا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *