نتائج الشهادة الثانوية في السودان 2018 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

يترقب طلبة الثانوية العامة بالسودان إعلان نتائج الشهادة الثانوية في السودان 2018 والتي يتم الإعلان عنها غد الأحد برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية لمعرفة درجات الطلبة والطالبات في كافة المناطق بعد أن تكون بإعتمادها الأستاذة آسيا محمد عبد الله وزيرة التربية والتعليم في السودان ليتم إعلانها رسميا لكافة الطلبة خلال ساعات قليلة.

نتائج الشهادة الثانوية في السودان 2018

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم بالسودان إنتهاء الوزارة من تصحيح جميع أوراق الطلبة والطالبات وعمليات المراجعة وتجميع الأرقام وباقي فقط إعتماد النتيجة من أجل إعلان نتائج الشهادة الثانوية في السودان 2018 ورفعها على موقع بوابة وزارة التربية والتعليم بالسودان ليستطيع كافة الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال الإنترنت بكل سهولة بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة بالسودان.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية

وقد أدى اختبارات الشهادة الثانوية بالسودان حوالي 450 ألف طالب سوداني جميعهم في إنتظار ظهور النتائج حيث أن تلك السنة الدراسية خصيصا سوف تؤثر على مستقبل كل طالب في السودان، والتي قد صدر قرار مؤخرا أنه بعد التأجيلات التي حدثت بها في الفترة الماضية سوف يتم إعلان النتائج رسميا يوم الأحد الموافق 24/6/2018 وسوف تكون النتائج متاحة للجميع فور إعلانها مباشرة.

روابط الاستعلام عن نتائج الثانوية السودانية 2018

توفر وزارة التربية والتعليم بالسودان العديد من الروابط التي سوف تعلن نتائج الشهادة الثانوية بالسودان 2018 فور إعلانها مباشرة، حيث يتم استخراج نتائج الشهادة الثانوية بإتباع بعض الخطوات البسيطة وهي :

  • الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم بالسودان.
  • اختيار الولاية التابع لها الطالب.
  • تسجيل رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة.
  • استخراج النتيجة مباشرة فور إعلانها.

حيث أنه خلال ساعات قليلة سوف تظهر نتائج الشهادة السوادنية لكافة الولايات، ويمكن للجميع تسجيل أرقام الجلوس الخاصة بهم للحصول على النتيجة فور إعلانها مباشرة، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث : مازال الإنتظار قائم خلال ساعات قليلة جدا للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية بالسودان ونتمنى للجميع التوفيق حيث أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة في أي لحظة من الآن.

تحديث : أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان الإنتهاء من كافة الاستعدادات لإعلان النتائج والتي سوف يتم إعلانها رسميا الخميس الموافق 5 يوليو 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الحكومة السودانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *