نتائج الامتحانات الرسمية الشهادة المتوسطة mehe.gov.lb : العلامات التفصيلية في نتائج البرفيه 2018

نتائج الامتحانات الرسمية الشهادة المتوسطة mehe.gov.lb : العلامات التفصيلية في نتائج البرفيه 2018

أعلنت نتائج الامتحانات الرسمية الشهادة المتوسطة 2018 وكذلك العلامات التفصلية في نتائج البرفيه 2018 من خلال موقع www.mehe.gov.lb “رابط نتائج وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان”، وسنوفر لكم كشوف مجموع العلامات والمعدلات التي تحصل عليها الطلاب والطالبات للشهادة المتوسطة أو شهادة البريفية بالاسم ورقم الطالب الامتحاني، أو رقم الترشيح بالنتائج الأولية للدورة العادية.

وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة بحكومة تصريف الأعمال وعبر فاعلية المؤتمر الصحي الذي عقد صباح اليوم الجمعة الموافق 22 من حزيران، اعلن نسب النجاح في نتائج الامتحانات الرسمية الشهادة المتوسطة 2018 ، حيث بلغت نسبة نجاح الشهادة الرسمية المتوسطة 82.31% بنسبة تفوق مثيلتها عن العام الماضي بحوالي 1%، وسنتعرف على كسفة الاستعلام عن معدلات نتائج البريفية في لبنان من خلال الكشوف المرفقة فيما بعد.

معدلات نتائج الامتحانات الرسمية الشهادة المتوسطة

جاء في نتائج الامتحانات الرسمية الشهادة المتوسطة 2018  للدورة العادية، حصول التلميذة نادين فادي الحاج شحادة، والطالبة سارة ياسر عنوي على المرتبة الأولي بعد تحقيق أعلى معدل من الدرجات عند 19.357، وسننشر لكم أسفلة ترتيب باقي المركز الأول على مستوى الجمهورية اللبنانبة في نتائج الرفية 2018 .

  • المركز الثاني التلميذة نانسي مصطفى باديني بمعدل 19.286.

  • المركز الثالث فاحتلته سارة فؤاد المولى بمعدل 19.071.

بلغ عدد الطلاب من خاض امتحانات الشهادة المتوسطة 60 ألف متعلم، وأشف على الامتحانات والتصحيح عدد كبير قدر بالآلاف من المصححين والمراقبين، وعملت الجهات الأمنية على توفير الدعم اللازم وتهيئة الأجواء لتامين العملية الامتحانية برمتها مما انعكس على مخرجات النتائج الأولية للدورة العادية .

موقع وزارة التربية نتائج البريفية 2018 بالاسم أو رقم المترشح

ننشر لكم الآن بالاسم ورقم المرشح المعدلات ومجموع العلامات للمترشح أو المترشحة في نتائج البريفية 2018 من ضمن نتائج الامتحانات الرسمية الشهادة المتوسطة 2018 .

موقع وزارة التربية والتعليم العالي المرفق بعالية ينشر كذلك التفاصيل حول الاستعلام عن النتائج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *