روابط نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس جميع الولايات موقع حكومة السودان الإلكترونية

روابط نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس جميع الولايات موقع حكومة السودان الإلكترونية

نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس ،  هو ما يرغب به جميع الطلبة والطالبات الآن في جميع الولايات بالسودان الشقيقة ونحن من خلال موقع ثقفني نسعى على تغطية أهم وأخر الأخبار بخصوص إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 حث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في السودان يوم 24 من يونيو الجاري و>لك من خلال انعقاد مؤتمر صحفي في الخرطوم بحضور السادة المسؤولين في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت الخرطوم.

نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس ،  وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم السودانية أن أعمال التصحيح والمراجعة قد تم لانتهاء منها حالياً، وتعمل الآن لجان الفحص ورصد درجات الطلاب على الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بنتيجة الشهادة السودانية من أجل إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني عبر الإنترنت.

نتيجة الشهادة السودانية 2018

يمكنكم من خلال موقع وزارة التربية ولتعليم وموقع الحكومة السودانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالسودان و>لك من خلال كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك، وسيتم الاستعلام عنا في جميع الولايات السودانية، ونرفق لكم رابط الدخول على الروابط أدناه التي من خلالها سيتم معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 في ولاية الخرطوم، ولاية الجزيرة، ولاية نهر النيل، ولاية البحر الأحمر، ولاية القضارف، ولاية كسلا، ولاية سنار، نتيجة الشهادة السوادنية 2018 ولاية غرب دارفور، ولاية شرق دارفور، ولاية جنوب دارفور، ولاية وسط دارفور، شمال دارفور، ولاية غرب كردفان، ولاية شمال كاردفان ولاية جنوب كردفان.

موقع نتيجة لشهادة الثانوية السودانية 2018

نرفق لكم الآن روابط نتيجة لشهادة الثانوية السودانية 2018 يمكنكم الدخول علبها ومعرفة النتيجة فور ظهورها يوم الرابع والعشرين من يونيه الجاري في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت الخرطوم.

بوابة حكومة السودان الإلكترونية

وزارة التربية والتعليم السودانية

ومن خلال تحديث مستمر لهذا المقال سنوافيكم بكل ما هو جديد بخصوص ذات الشأن، كما يمكنكم ترك تعليق لنا يحتوي على رقم الجلوس والاسم وسنعمل على جلب النتيجة لكم فور ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *