نتيجة مباراة السعودية وارجواي في دور المجموعات كاس العالم 2018

نتيجة مباراة السعودية وارجواي في دور المجموعات كاس العالم 2018

نتيجة مباراة السعودية وارجواي في دور المجموعات كاس العالم 2018 اليوم الأربعاء الموافق 20/6/2018، يلتقي اليوم المنتخب السعودي مع منتخب الأوروغواي في الدور الأول من بطولة كأس العالم في روسيا، والتي انطلقت منذ أيام قليلة، وتحتوي مجموعة السعودية أيضا علي كل من منتخب مصر ومنتخب روسيا المستضيف لكأس العالم 2018.

كانت نتيجة مباراة المنتخب السعودي في المباراة الماضية مذرية جدا أمام منتخب روسيا حيث خسرت بخمسة أهداف مقابل لا شئ، ويجب عليهم محاولة الفوز اليوم إذا أرادوا العودة للمنافسة علي الصعود مرة أخري، وذلك بعدما خسر المنتخب المصري في مباراة أمس أمام منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة السعودية وارجواي اليوم في كاس العالم بروسيا

نتابع معكم متابعي موقع ثقفني نتيجة مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب أوروغواي والتي من المتوقع أن تكون نارية، وذلك لأن المنتخب السعودي سيحاول بكل طاقته الاستمرار في المنافسة داخل البطولة، حيث يمتلك الآن منتخب روسيا ستة نقاط وأوروغواي ثلاثة نقاط علي عكس المنتخب المصري والسعودي فلا يمتلكوا أية نقاط حتي الآن.

نتيجة مباراة السعودية أوروغواي

انطلقت صفارة حكم المباراة معلنا بداية الشوط الأول من مباراة السعودية وارجواي اليوم في ثاني مباريات المنتخب السعودي في البطولة، ويسيطر منتخب أوروغواي علي الكرة في الدقائق الأولي للمباراة، ونتابع معكم الآن كافة تفاصيل المباراة فتابعونا.

قام المنتخب السعودي بعمل شوط أول قوي أمام الاروجواي، وعلي الرغم من ذلك قام منتخب الأروغواي بإحراز هدف التقدم، ولكن ما زالت هناك فرصة كبيرة أمام المنتخب السعودي لمعادلة الأمر فما زال الشوط الثاني مستمر ويمكنه التعادل في أية لحظة.

تظل نتيجة مباراة السعودية واروغواي علي حالها بتقدم منتخب الأوروغواي بهدف مقابل لاشئ، ونزول محمد السهلاوي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

يسيطر منتخب الأوروغواي علي الكرة طوال الشوط الثاني ولكن لم يحالفهم الحظ لإحراز هدف ثاني، كما يهاجم الآن المنتخب السعودي مع فرصة إحراز التعادل.

انتهاء المباراة بين الأوروغواي والسعودية بخسارة المنتخب السعودي وحصول الأوروغواي علي ثلاثة نقاط لتتعادل في النقاط مع روسيا، ولكن تتصدر روسيا المجموعة لامتلكها عدد أكبر من الأهداف في مرمي السعودية ومصر.

تعليقات

  • اقسم بالله مجهود جبار وتغطية حصرية لمباراة الاارجواي والسعودية
    والله غطيتو على مواقع رياضية كثيرة ما شاء الله
    الله يعطيك العافية يا طه ما قصرت
    بالرغم اني اتابع الموقع كثير الا اني اول مرة اشوف اسمك
    ولاكن اتوقع انت غيرته او كذا
    عموما واصصصصصل يا طه
    وياليت تنزل مواضيع رياضية اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *