موعد مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء 20-6-2018 والقنوات الناقلة للقاء والتشكيل المتوقع للأخضر

موعد مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء 20-6-2018 والقنوات الناقلة للقاء والتشكيل المتوقع للأخضر

موعد مباراة السعودية وأوروجواي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من مجموعات كأس العالم 2018، المباراة التي ينتظرها ملايين الأشخاص ليس فقط من السعوديين وإنما من الوطن العربي بأكمله، الجدير بالذكر أن منتخب السعودية تلقي هزيمة قاسية من المنتخب الروسي في أول مباراة له في كأس العالم لينتهي اللقاء بخمسة أهداف لروسيا دون مقابل.

على الرغم من الهزيمة القاسية التي تلاقها المنتخب السعودي المباراة السابقة إلا أنه مازال أمام لدية الفرصة للتأهل لدور ال16 خاصةً وأنه أمام مباراتين أمام أوروجواي اليوم وأمام منتخب الفراعنة يوم الاثنين القادم.

موعد مباراة السعودية وأوروجواي

مع اقتراب موعد مباراة السعودية وأوروجواي يبحث الكثير من جميع أنحاء العالم وخاصة السعوديين على توقيت المباراة، فمن المقرر أن تُقام مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

توقيت مباراة السعودية وأوروجواي ملعب المباراة القنوات الناقلة الحكم
18:00 بتوقيت السعودية.

17:00 بتوقيت مصر.

روستوف أرينا bein sports HD Max1 لم يتم تحديده حتى الآن.

حتى الآن لم يتم تأكيد إذا كانت مباراة السعودية وأوروجواي سوف تُنقل على قناة بي أن سبورت المفتوحة أم لا وعند التأكد من الخبر سوف نقوم بتحديث المقال على الفور، ولكن على أي حال لمن يريد معرفة تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة والتي قد تنقل مباراة السعودية اليوم.

تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة الجديد 2018.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام أوروجواي

لا يوجد أمام مدرب منتخب السعودية سوي الهجوم بكل قوته أمام منتخب أوروجواي خاصةً وأن مباراة السعودية وأوروجواي اليوم هي التي سوف تُحدد مصير منتخب السعودية في المونديال إما أن يخرج بشكل رسمي وإما أن تكون لدية فرصة في التأهل لدور ال16، وعن الإصابات لا توجد أي إصابات في صفوف منتخب السعودية.

تشكيل منتخب السعودية أمام أوروجواي
تشكيل منتخب السعودية أمام أوروجواي

التشكيل المتوقع لمنتخب أوروجواي

تخوض أوروجواي مباراة اليوم بعد أن فازت أمام منتخب مصر وحصلت على ثلاث نقاط غالية بعد مباراة كانت جيدة لكل من المنتخبين لينتهي اللقاء بهدف وحيد دون مقابل، وعن الإصابات في صفوف منتخب أوروجواي فلا توجد أي إصابات لديهم.

تشكيل منتخب أوروجواي أمام السعودية
تشكيل منتخب أوروجواي أمام السعودية

مع كل التمني بالفوز لمنتخب السعودية اليوم أمام أورجواي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *