سبب اشتعال طائرة المنتخب السعودي توضحها شركة طيران روسيا

سبب اشتعال طائرة المنتخب السعودي توضحها شركة طيران روسيا

سبب اشتعال طائرة المنتخب السعودي ، وقد أوضح مسؤل بشركة الطيران (RBC) الروسية بأن الطائرة التي كان يستقلها لاعبي المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم روسيا 2018 هبطت وكان المحرك الخاص بالطائرة يعمل بشكل طبيعي وقال أيضا هذا المسؤل أن هذه الطائرة لا تقوم بأي رحلات إلا قبل التأكد من أسباب الحادثة وسبب الحريق التي حدث في محركاتها .

سبب اشتعال طائرة المنتخب السعودي

شركة الطيران الروسية والتي كان يستقلها لاعبي المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 أن سبب حادث الاحتراق التي حدثت لاحد محركات الطائرة آيرباص 319 هو أن هناك احتمالية أن الطائرة اصطدمت بإحدى الطيور عند هبوطها .

وعلى صفحات التواصل الاجتماعي تويتر اكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن جميع افراد المنتخب السعودي وجميع افراد البعثة بخير بعد الحريق الذي حدث لاحدي محركات الطائرة التي كان يستقلها لاعبي المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم روسيا 2018 .

بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم

في بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي قال فيه يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة جميع أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل ما يقرب من ساعتين في مطار «روستوف أون دون»، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم .

النيران اشتعلت في محرك الطائرة أثناء عملية الهبوط

مصادر إعلامية سعوديه أكدت أن احدي جناحي الطائرة التي كان يستقلها المنتخب السعودي اشتعلت بها النيران أثناء هبوط الطائرة الروسية التي كانت رحلتها بين مدينة بطرسبورج ومدينة روستوف على الدون .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *