التسجيل في التأمين الطبي للمعلمين ، التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم ، هي مبادرة تهدف إلى إتاحة الفرصة لمنسوبي وزارة التعليم وأسرهم في المملكة إلى الاستفادة من خدمات التأمين الطبي الاختياري ، والذي يخضع إلى بعض الشروط والضوابط وفق مجلس الضمان الصحي ، ويمكن من خلاله الحصول على سعر منافس في سوق التأمين الصحي ، بالإضافة إلى خدمات متميزة لمنسوبي التعليم.

بالإضافة إلى ذلك فإن التسجيل في التأمين الصحي لمنسوبي التعليم اختيارياً، وعلى من يرغب في التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين أن يقوم بدفع أقساط شهرية من خلال نظام فارس.

أهداف التسجيل في التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم

هناك العديد من الأهداف والخدمات التي يمكن الحصول عليها حال التسجيل في التأمين الطبي للمعلمين وهي

  • مشاركة القطاع الخاص في العملية التعليمية والمساهمة في البرامج والأنشطة الخاصة به.
  • تقديم برامج نوعية مميزة للمعلمين والمعلمات من منسوبي وزارة التعليم.
  • توفير رعاية صحية على أكمل وجه لمنسوبي التعليم، كما أنها تعمل على تسهيل تقديم الخدمات الطبية التي يحتاج لها المعلمين بأسعار تنافسية.

ومن هنا يمكنك معرفة خطوات التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين ، عبر نظام فارس الخدمة الذاتية ، و الاستعلام عن أسعار التأمين الصحي الاختياري ، ومعرفة فئات التأمين الطبي للمعلمين.

خطوات التسجيل في التأمين الطبي للمعلمين عبر نظام فارس

من خلال الفيديو السابق الذي تم نشره من خلال نظام التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم ، يمكن من خلاله معرفة خطوات التسجيل في التأمين الطبي لمنسوبي التعليم باتباع بعض الخطوات القليلة.

مستفيدي التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم

  • موظفي وموظفات وزارة التعليم.
  • أزواج الموظفات وزوجات الموظفين.
  • أبناء وبنات موظفي وزارة التعليم.
  • الوالدين.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم قبل أيام، أنها بصدد البحث عن شركة تأمين بعد إنهاء شراكتها مع الشركة التي كانت مسؤولة عن تقديم خدمات التأمين الطبي لمنسوبي التعليم ، وكانت الوزارة أنهت التعاقد مع الشركة سالفة الذكر بسبب أنها تريد رفع قيمة الاشتراك وتقليل أعداد المستفيدين من التأمين الطبي.