نتيجة الثانوية العامة السودانية 2018 موقع وزارة التربية السودانية نتائج ثانوية السودان moe gov sd

نتيجة الثانوية العامة السودانية 2018 موقع وزارة التربية السودانية نتائج ثانوية السودان moe gov sd

معرفة نتيجة الثانوية العامة السودانية 2018 لكافة الولايات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.sd الرسمي، وكيفية استخراج نتائح الشهادة السودانية برقم الجلوس التي يترقبها طلاب وطالبات السودان، ولهذا نساعد أبنائنا الطلاب في الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية السودانية عبر موقع حكومة السودان للخدمات الالكترونية.

تشمل السودان ولايات الخرطوم، البحر الأحمر، القضارف، سنار، غرب دارفور، كسلا، نهر النيل، الجزيرة، ولاية سنار، ولاية جنوب كردفان ولاية شرق دارفور، ولاية جنوب دارفور وغيرها من عموم الولايات السودانية التي تساهم في استظهار نتيجة الثانوية العامة السودانية “الشهادة السودانية” برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة السودانية

معرفة نتائج الشهادة السودانية 2018 يكون متاحا خلال الأيام المقبلة على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للنتائج برقم الجلوس، عقب اعتمادها من وزيرة التربية والتعليم آسيا محمد عبدالله لترفع بعدها نتائج الثنوية السودانية الدور الأول على بوابة حكومة السودان الإلكترونية.

امتحانات الثانوية العامة السودانية لعام 2017/2018 خاضها 528230 طالب وطالبة، أي بزيادة بلغت 69664 طالب عن العام الماضي، تم توزيعهم على حوالي 3216 مركزا، من ضمنهم عدد 2996 مركز أكاديمي.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم “نتائج الشهادة السودانية”

اعرف نتيجتك من رقم جلوسك السودان بعد رصد الدرجات وانتهاء المراجعات النهائية لأوراق الإجابات، ثم اعتماد نتيجة الثانوية العامة السودانية رسميا قريبا، وتحميلها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانيه لنتائج الشهادة الثانوية بالسودان لجميع الولايات.

نتائج الشهادة الثانويه السودانية برقم الجلوس

موقع حكومة السودان الالكترونية للنتائج

يمكن كتابة الاسم ورقم الجلوس مع ذكر الولاية التابع لها الطالب المراد الاستعلام عن النتيجة له، وسنساعدكم في فحص نتيجة الثانوية العامة السودانية فور الإعلان عنها رسميا.

تفصلنا أيام قليلة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لولايات السودان عقب اعتمادها، والإعلان الرسمي عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية السودانية للعام 2018.

الموقع الرسمي لوزارة التربية السودانية أكد موعد ظهور نتيجة امتحان الشهادة السودانية بالرقم الوطني لجميع الولايات، على أن يكون يوم الأحد المقبل 24 يونيو.

تعليقات

  • Welcome Back, Gehan Mohsen!
    نورتي الموقع وان شاء الله ما تقطعين مرة ثانية
    الله يعطيك العافية يا جيهان على اهتمامك بالاشياء المتعلقة بالطلاب
    وبالتوفيق لجميع طلاب الثانوية في السودان
    اسسسسسسسسسستمري يا جيهان محسن
    وبليز نزلي تدوينات كثيرة ولا تقطعين
    موفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *