نتائج قياس التحصيلي 1440 رابط المركز الوطني للقياس والتقويم تسجيل بالسجل المدني

نتائج قياس التحصيلي 1440 رابط المركز الوطني للقياس والتقويم تسجيل بالسجل المدني

إعلان نتائج قياس التحصيلي 1440 الفترة الأولى من خلال موقع المركز الوطني للتقويم والقياس الرسمي، وطريقة الاستعلام عن قياس النتائج للفترة الأولى بالسجل المدني أو رقم الاشتراك،  حيث يستطيع طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي استخراج نتائج الطلاب عبر رابط قياس للنتائج الأن، وفيما يلي نرفق الرابط المباشر للاستعلام عن نتيجة اختبارات تحصيلي موقع قياس برقم الهويه ورمز التحقق.

المركز الوطني للتقويم والقياس يتيح الاستعلام عن نتائج التحصيلي الفترة الاولى الأن، إما من خلال الملف الشخصي للمستعلم الذي سجل به على موقع قياس للنتائج، أو بالولوج مباشرة لرابط مركز قياس الذي تم تخصيصه للكشف عن نتيجة اختبار التحصيلي 1440هـ.

نتائج قياس التحصيلي فترة أولى

رابط مركز قياس qiyas.org يمكن من خلاله معرفة نتائج اختبارات المركز الوطني برقم السجل المدني لكافة التخصصات العلمية والنظرية، علاوة على إمكانية الكشف عن الدرجات الحاصل عليها الطلاب تفصيليا، وذلك من خلال إتباع الخطوات الصحيحة المطلوب إتباعها على الموقع.

قياس النتائج بالسجل المدني

رابط مركز قياس الوطني للنتائج

الاستعلام برقم الهويه ورمز التحقق عن النتائج

طريقة الاستعلام عن نتائج الاختبارات للفترة الاولى تتم عبر تسجيل دخول موقع قياس الوطني للنتائج ، ثم اختيار نوع الاختبار المراد الاستعلام عنه سواء قدرات أو تحصيلي، وكتابة رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، ومن ثم كتابة رمز التحقق وأخيرا الضغط على بحث، لتظهر النتائج تفصيليا.

نوه المركز الوطني للقياس اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن ظهور النتائج رسمياً، ومتاح الاستعلام برقم السجل أو رمز التحقق معرفة نتائج التحصيلي 1440، ويمكن لمن فقد كلمة السر الخاصة به تسجيل الدخول على الرابط المباشر لقياس، واسترجاع البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *