موعد صرف مكرمة ملكية رمضان 1439 ،الخبر الذي ينتظره الكثيرون من مشمولي معاش الضمان الاجتماعي ،حيث أعتاد الكثيرون على قيام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بصرف مكرمة ملكية كعدية لهم قبل عيد الفطر المبارك، وذلك منذ عهد الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله، حيث أصبحت المكرمة الملكية شئ سنوي يسعد الكثيرون قبل عيد الفطر المبارك لذا الآن يتساءل الكثيرون عن موعد صرف المكرمة الملكية 1439 في شهر رمضان الكريم.

موعد صرف مكرمة ملكية رمضان 1439

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن مكرمة الملك سلمان سيتم صرفها خلال أيام قليلة، وبالنسبة إلي موعد صرف مكرمة ملكية رمضان 1439 والذي دشن المواطنون تغريدات كثيرة له، عبر تويتر حيث اقترب عيد الفطر المبارك كثيرا ولم يعلم المواطنون إلى الآن الموعد المحدد لصرف المكرمة الملكية .

والتي تكون 1000 ريال سعودي لصاحب المعاش الضماني، و500 ريال للشخص التابع له، وأعتاد الكثيرون على الحصول عليها قبل عيد الفطر المبارك ونتابع مع حضراتكم فمن المحتمل أن يتم صرفها خلال يومين أو ثلاث كحد أقصي.

موعد صرف المكرمة الملكية رمضان 1439
موعد صرف المكرمة الملكية رمضان 1439

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي

بالنسبة إلى معاش الضمان الاجتماعي الذي ينتظر الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية صرفه بجانب المساعدات المقطوعة ،والتي سيتم صرفها خلال أيام قليلة فيمكنكم معرفة كافة تفاصيل موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي الآن من خلال موقعنا ثقفني.

تم صرف معاش الضمان الاجتماعي لمعظم المستفيدين من الضمان، إلا أشخاص قليلون سيتم صرف معاش الضمان الاجتماعي لهم خلال أيام قليلة جدا، وبعدها بالضبط سيتم صرف المكرمة الملكية من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز.

تحديث : تم صرف معاش الضمان الاجتماعي لم تأخر في النزول لهم، وينتظر الجميع الآن بفارغ الصبر المكرمة الملكية والتي تأخرت عن موعدها السنوي ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نزولها خلال ساعات قليلة فتابعونا.

تحديث : لآزال الجميع بانتظار المرسوم الملكي الخاص بصرف مكرمة ملكية رمضان 1439 ،وانتشرت الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم صرفها ليلة السابع والعشرون من رمضان ونتابع معكم الأخبار لحظة بلحظة.

تحديث : ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر الآن المكرمة الملكية التي تصدر بأوامر الملك ،لكنها تأخرت بشكل كبير على غير العادة، وهناك شائعات حول إلغائها هذا العام، لكن يتبقى يوم غد الخميس آخر أيام شهر رمضان الكريم وينتظر الجميع أوامر الملك.