اسماء المقبولين في ديوان المظالم 1439 ومواعيد المطابقة النهائية والأوراق الملطوبة

اسماء المقبولين في ديوان المظالم 1439 ومواعيد المطابقة النهائية والأوراق الملطوبة

استعلام اسماء المقبولين في ديوان المظالم 1439 لشغل مناصب المسابقة الوظيفة بالمراتب الرابعة والسادسة، عبر موقع بوابة ديوان المظالم الإلكترونية، والتي اعلن عنها خلال شهر جمادي أخر 1439، وتم تحديد الأوراق المطلوبة من المرشحين نهائيا لخوض المفاضلة النهائية وإجراء الكشف الطبي لاستلام الوظائف المرشحين عليها.

إدارة الموارد البشرية التابعة إلى ديوان عام المظالم، نشرت عبر رابط البوابة الإلكترونية أسماء المرشحين لوظائف المرتبة السادسة والرابعة، حيث يتم حضور المرشح لمقر المصلحة التي عقد بها المقابلة الشخصية، وسيتم تسليم المرشحين نموذج الكشف الطبي، خلال المدة الزمنية المحددة لذلك .

رابط اسماء المقبولين في ديوان المظالم

نشر ديوان المظالم الرابط الإلكتروني المخصص من اجل استعلام اسماء المقبولين في ديوان المظالم 1439، للتوجه إلى مقار إجراء المقابلة الشخصية لاستلام نموذج الكشف الطبي واستكمال ما تبقى من أجراءات، وذلك خلال الفترة من 19 رمضان وحتى 23 رمضان 1439 وفق مواعيد المطابقة النهائية.

رابط اسماء المرشحين لوظائف ديوان المظالم

الأوراق المطلوبة من المرشحين

استكمال عمليات المراجعة خلال الفترة المحددة لذلك سيترب علية اعتبار ذلك عدولاً عن الحصول على الوظيفة، ويتم بعدها استبعاد من رشح، وللتعرف على الأوراق الواجب أن يصطحبها المرشحين هي:

• أصل المؤهلات العلمية + صورتين منه للمطابقة.

• أصل الهوية الوطنية + صورتين منها للمطابقة.

• صورتين شمسية مقاس (3×4).

استلام نموذج الكشف الطبي لاستكمال باقي عمليات المرجعة والإطلاع على التفاصيل من خلال بوابة ديوان المظالم الإلكترونية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *