التخطي إلى المحتوى

اعلن عن تقديم حساب المواطن لموعد إيداع الدفعة التاسعة من البدلات، حيث تم  تعديل موعد صرف دفعة شهر أغسطس 2018 للمستفيدين والمستفيدات من بدلات دعم برنامج حساب مواطن، لتخفيف الآثار التي ترتبت على إجراء الإصلاحات الاقتصادية التي طبقت مطلع عام 2018 الحالي، كذلك تم تحديد موعد وقف التسجيل على مستحقي الدعم للدفعة العاشرة دفعة شهر سبتمبر 2018 .

البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ومن خلال خدمات الدعم الفني نشرت موعد صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن، حيث تقرر تقديم حساب المواطن ليكون إيداع دفعة شهر أغسطس 2018 يوم الخميس 9 -8-2018 المقبل، حيث يتم الاستعلام عن قيمة ما سيودع بحسابات المستفيدين في هذا التاريخ واتخاذ ما يلزم من إجراءات نظامية حال وجود معوقات للصرف وفق نتائج الأهلية والاستحقاق.

ما هو مرفق أدناة يخص الدفعة السابعة

تقديم حساب المواطن لإيداع الدفعة السابعة فقط

أوضح موقع حساب المواطن على شبكة الإنترنت، أن أخر موعد للتسجيل في الدفعة الثامنة سيكون في موعدة المقرر من كل شهر، وهو يوم العاشر من شهر يونيو 2018، وذلك لمن لم يقم بالتسجيل في البرنامج من قبل من خلال رابط تسجيل برنامج حساب المواطن الرسمي.

يجدر الإشارة لكون مواعيد صرف دفعات حساب المواطن الشهرية يكون اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وذلك لمن يجتاز نتائج الأهلية والاستحقاق، ونظراً لحلول شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر، فقد يكون التعديل بخصوص هذا الشأن .

موقع حساب المواطن

التسجيل في حساب المواطن والتعرف على نتائج الاستحقاق، ومراجعة قيمة البدلات بواسطة حاسبة الاستحقاق التقديرية من خلال الرابط أدناة.

رابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية

تعديل موعد إيداع حساب المواطن للدفعة السابعة فقط، وفيما يخص موعد صرف الدفعة الثامنة سنوضحه لكم في حينه.

تحديث: تم إيداع بدل الدفعة السابعة لحساب المواطن اليوم في حسابات المستفيدين حيث يتم الاستعلام عن البدلات ومقارنتها بقيمة الاستحقاق عبر حاسبة الاستحقاق.

تحديث: نظار لموافقة يوم العاشر من شهر أغسطس 2018 يوم جمعة، سيتم صرف البدلات للمستفيدين يوم الخميس الموافق 9 أغسطس 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.