سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26-6-2016 بالبنوك المصرية “تحديث مستمر” Dollar Prices Today

سعر الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 26-6-2018 بجميع البنوك المصرية، وتغطية كاملة لحظة بلحظة لتفاصيل أسعار العملة الخضراء وتغيراتها على مدار اليوم، حيث يشهد سعر صرف الدولار في السوق المصرية حالة من عدم الاستقرار منذ فترة كبيرة، ولهذا نتابع اخر تحديث اسعار صرف الدولار الأمريكي في البنوك بشكل مستمر.

شهد سعر الورقة الخضراء صعودا تدريجيا على مدار الأسبوع الماضي كاملا، إلا أنه سرعان ما عاود مرة أخرى للهبوط التدريجي منذ أمس في البنوك المصرية، ليسجل سعر الدولار في بداية تعاملاته المصرفية ما بين سعر 17.79 جنيها إلى 17.84 شراء، في حين يسجل سعر البيع من 17.89 جنيها إلى 17.95 جنيها.

اعرف سعر الدولار اليوم في البنوك

أسعار العملة الخضراء في السوق السوداء أصبحت مشابهة إلى حد كبير سعرها في البنوك، خاصة منذ أن تمكن البنك المركزي من القضاء على ظاهرة تداول عمليات بيع وشراء الورقة الخضراء في السوق الموازية نسبيا، الأمر الذي جعل معظم التعاملات للبيع والشراء تجري فقط من خلال البنوك المصرية المعتمدة.

نرفق جدول سعر الدولار الآن بكافة البنوك المصرية الرسمية وأسعار صرف الأخضر في بداية تعاملات اليوم، مع تحديث مستمر على مدار 24 ساعة لتعاملات سعر الدولار في السوق المصري.

[exchange_rates rate=”usd”]

أسعار صرف الدولار اليوم في السوق السوداء

متابعة تحديث سعر الدولار في البنوك الرسمية اليوم، وأخر ما يطرأ من تعديلات جديدة على أسعار صرف الدولار الأمريكي Dollar Prices Today.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *