رابط التقديم على كلية الملك خالد العسكرية: التسجيل والشروط لخريجي الثانوية العامة لعام 1439

رابط التقديم على كلية الملك خالد العسكرية: التسجيل والشروط لخريجي الثانوية العامة لعام 1439

رابط التقديم على كلية الملك خالد العسكرية ، أعلنت كلية الملك خالد عن فتح باب القبول والتسجيل في الكلية، وذلك لحاملي مؤهلات الثانوية العامة لعام 1439، في إطار التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لخريجي العام الدراسي 1439 هجرياً، وقد حددت لجنة القبول والتسجيل في الكلية أن موعد التقديم على كلية الملك خالد سوف تبدأ الخميس الموافق 9-9-1439، على أن ينتهي في الأربعاء الموافق 15-9-1439.

شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

حددت كلية الملك خالد العديد من الشروط الواجب توافرها قبل بدأ التقديم على كلية الملك خالد ، وهي:

  • المتقدم يجب أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وأن يكون طول المتقدم مناسب للوزن، بحيث يكون طول 165 سم، على أن يكون الوزن 95 كجم.
  • عمر المتقدم لا يجب أن يقل عن 17 عاماً، ولا يزيد عن 22 عاماً، عند بداية العام الدراسي بحسب بطاقة الهوية الوطنية.
  • على المتقدم أن يكون حسن السير والسلوك، وألا يكون قد تم الحكم عليه في أي من الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة، ولا يكون قد تم طرده من أي من المعاهد العسكرية لأي سبب كان.
  • يجب على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة من وزارة التعليم، في تخصصات العلوم الإدارية والاجتماعية، العلوم الطبيعية، العلوم الشرعية، نظام المقررات، ومن خريجي عام 1439 فقط.
  • يجب ألا يقل المعدل التراكمي عن 80% لتخصص العلوم الطبيعية، و85% لتخصص العلوم الاجتماعية والإدارية.
  • يجب أن يكون أدى اختبارات القدرات، ويكون حاصلاً على درجة لا تقل عن 60%

ألية التسجيل على كلية الملك خالد العسكرية

حددت لجنة القبول والتسجيل على كلية الملك خالد العسكرية على الراغبين في التسجيل، أن يكون متأكداً من جميع الحقول المطلوبة، وعند ظهور نجمة حمراء أثناء التسجيل فهذا يعني أن هناك خطأ ما، على أن لا يتعدى التسجيل مدة 60 دقيقة.

وبعد الضغط على زر التسجيل سيتم عرض رقم الطلب الخاص بالمتقدم، وعدم عرض رقم الطلب يعني أن هناك خطأ في التسجيل، وبعد النجاح في التسجيل سيتم إرسال رسالة عبر الهاتف المحمول، ويمكن من خلال الموقع تعديل البيانات.

كلية الملك خالد القبول والتسجيل
رابط التقديم على كلية الملك خالد العسكرية 1439

رابط التقديم على كلية الملك خالد العسكرية

على الراغبين في التقديم على كلية الملك خالد ، تسجيل طلب لخريجي الثانوية العامة من خلال بوابة القبول والتسجيل عبر رابط كلية الملك خالد العسكرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *