نظام نور نتائج الطلاب: رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات برقم السجل عبر موقع نور المركزي

نظام نور نتائج الطلاب: رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات برقم السجل عبر موقع نور المركزي

نظام نور نتائج الطلاب ، قامت وزارة التعليم بفتح موقع نظام نور ، وذلك بعد أصدرت نتائج اختبارات الطلاب عن الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 1438 / 1439 هجرياً، والتي انتهت فعاليتها في الثلاثاء الموافق 15-5-2018، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الإطلاع على نتائج الاختبارات من خلال الموقع الرسمي لنظام نور.

كما يمكن من خلال موقع نظام نور المركزي الاستعلام عن النتائج ، الاستعلام عن الدرجات ، كما يمكن لولي الأمر أو الطالب معرفة النتائج التفصيلية والنهائية.

من ناحية أخرى كانت وزارة التعليم قد أعلنت أنه يمكن تقديم اعتراض على الدرجات المرصودة من خلال موقع نور لنتائج الطلاب ، وأوضحت الوزارة أنه يمكن لولي الأمر أو الطلاب والطالبات معرفة الدرجات المرصودة من خلال تسجيل دخول نظام نور  ، سواء من حساب ولي الأمر أو حساب الطالب.

نظام نور نتائج الطلاب

الجدير بالذكر، أنه تم رفع نتائج نظام نور لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ، وذلك في يوم الإثنين الموافق 15-5-2018، ويمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم السجل من خلال رابط نظام نور برقم السجل أو الهوية.

لمن ليس لهم حساب عبر نظام نور ، يمكن لأولياء الأمور التسجيل من خلال رابط تسجيل نظام نور ولي الأمر ، حيث يمكن لأولياء الأمور متابعة الحياة الدراسية للطالب، كما يتمكن من معرفة نتائج الاختبارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *