المؤسسة العامة للتقاعد: رابط الاستعلام عن معاشات التقاعد برقم السجل عبر موقع pension.gov.sa

المؤسسة العامة للتقاعد: رابط الاستعلام عن معاشات التقاعد برقم السجل عبر موقع pension.gov.sa

رابط الاستعلام عن معاشات التقاعد برقم السجل ، أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن موعد صرف معاشات التقاعد برقم السجل المدني ، ومن المنتظر أن تبدأ الدولة في صرف المعاشات للمدنيين والأفراد العسكريين خلال الأيام القليلة المقبلة، هذا وقد تم إيداع معاشات المستفيدين، بالإضافة إلى بدل غلاء معيشة ، وذلك بعد أن أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

من ناحية أخرى أعلنت المملكة أن البنوك السعودية سوف تقوم بإيداع رواتب الموظفين بالدولة، سواء رواتب العسكريين أو رواتب المدنيين في يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من مايو لعام 2018.

رابط الاستعلام عن معاشات التقاعد برقم السحل

رابط الاستعلام عن معاشات التقاعد برقم السجل

يمكن لمواطني المملكة مستفيدي المعاشات الاستعلام عن معاشات التقاعد برقم السجل المدني ، من خلال موقع المؤسسة العامة للتقاعد.

من ناحية أخرى يمكن معرفة متى يتوقف الراتب التقاعدي ، وذلك من خلال رابط متى ينقطع الراتب التقاعدي ، وهو ما يكشف أسباب انقطاع معاش التقاعد الذي حددته موقع المؤسسة العامة للتقاعد.

تحديث: أودعت اليوم الخميس المؤسسة العامة للتقاعد عن بدء إيداع معاشات التقاعد شهر أغسطس ، والتي بلغت حوالي أكثر من 6 مليار ريال سعودي، وتم إيداع معاشات التقاعد في حسابات 887846 مستفيد من معاش التقاعد، وذلك في إطار موعد تقديم الصرف تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، بدلاً من صرف معاشات التقاعد في الموعد المعتاد في الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *