موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا 2018 السبت 26-5-2018 والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا 2018 السبت 26-5-2018 والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوربا 2018، المباراة التي ينتظرها كثير من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، تألق النجم محمد صلاح في المباراة السابقة له والتي كانت أمام نادي روما، في مباراة ليفربول وروما في دور الذهاب استطاع النجم محمد صلاح أن يحرز الهدف الأول والثاني وساهم في تمريرات صائبة في الهدف الثالث والرابع لتنتهي نتيجة الذهاب بخمسة أهداف لفريق ليفربول مقابل هدفين لروما.

وتُعتبر مواجهة ليفربول وروما من أقوي المواجهات خاصةً أن فريق روما رفض الاستسلام وكان يلعب من أجل الفوز على الرغم من الهزيمة الثقيلة في مباراة الذهاب إلا أن مباراة الذهاب انتهت بأربعة أهداف لروما مقابل هدفين لتنتهي نتيجة المباراتين بسبعة أهدف لنادي ليفربول مقابل ستة أهداف لروما.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

من المُقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر في السادس والعشرون من مايو 2018، وسوف تُقام المباراة في مدينة كييف التي تقع في أوكرانيا، وسوف تكون قنوات بي إن سبورت ناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول.

مباراة ريال مدريد وليفربول
مباراة ريال مدريد وليفربول

مباراة ريال مدريد وليفربول سوف تُقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

حكم مباراة ريال مدريد وليفربول

مؤخراً أعلن الاتحاد الأوروبي على أن يكون حكم مباراة ريال مدريد وليفربول الصربي مليوراد ماجيتش، الجدير بالذكر أن مليوراد بدأ في التحكيم الدولي منذ أكثر من 9 أعوام، حكم في الدوري الصربي نحو 14 مباراة احتسب من خلالهم 3 ضربات جزاء مقابل بطاقتين حمراء وأخيراً أشهر 55 بطاقة صفراء، ومؤخراً أيضاً حكم في كأس صربيا نحو مباراتين فقط احتسب من خلالهم ضربة جزاء مقابل 9 بطاقات صفراء.

حكم مباراة ريال مدريد وليفربول
حكم مباراة ريال مدريد وليفربول

 

تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربول

الجدير بالذكر أن ريال مدريد وليفربول لم يلتقوا في تاريخهم سوي خمس مباريات فقط وجمعت بينهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، المباراة الأخيرة التي جمعتهم انتصر ريال مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب وفاز أيضاً في مباراة العودة بهدف دون مقابل أحرزه النجم كريم بنزيمة.

تصريحات رونالدو عن محمد صلاح قبل المباراة

قبل بداية مباراة ليفربول وريال مدريد أجرت قناة BT SPORT لقاء صفحي مع النجم رونالدو وبخصوص السؤال على محمد صلاح قال بأن طريقة لعبي مختلفة تماماً عن محمد صلاح، فيما أبرز بعض الاختلافات بينهم مؤكداً أن صلاح قدم موسم فريد من نوعه، فيما أكد رونالدو من خلال اللقاء الصحفي بأنه مختلف تماماً عن أي شخص وكذلك النجم محمد صلاح ولكن سوف نري يوم السبت ماذا سيحدث.

تصريحات زين الدين زيدان قبل المباراة

في لقاء صحفي لمدرب ريال مدريد زيدان تحدث فيه عن التشكيلة المتوقعة للمباراة بالإضافة إلا أنه أكد أن التشكيلة النهائية لم يتم الاعلان عنها حتي الآن خاصةً وأنه ما زال أمامه مزيد من الوقت وفق ما صرح، واختتم تصريحاته بأن يسعي لإسعاد جماهير ريال مدريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *