تقديم مكافحة المخدرات 1439 وزارة الداخلية القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات للوظائف العسكرية

تقديم مكافحة المخدرات 1439 وزارة الداخلية القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات للوظائف العسكرية

تقديم مكافحة المخدرات 1439 ، ننشر لكم رابط القبول والتسجيل مكافحة المخدرات حيث تم الإعلان عن فتح التسجيل بمكافحة المخدرات على الوظائف العسكرية الشاغرة لديها من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية الإلكتروني،  وقد أوضحت الشروط التي يجب توافرها فيمن يرغب بالتقديم على وظائف مديرية مكافحة المخدرات والتي سنتعرف عليها أدناه.

تقديم مكافحة المخدرات 1439 ، قالت المديرية أنه سيتم التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات اعتباراً من يوم من السبت ٢٢ /٦ / ١٤٣٩ ولمدة 10 أيام، ونرفق لكم رابط تقديم مكافحة المخدرات للوظائف العسكرية من خلال موقع وزارة الداخلية السودية الإلكتروني.

تقديم مكافحة المخدرات 1439

وكما ذكرنا أوضح المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن عدد من الشروط التي يجب توافرها فيمن يرغب في التقديم بوظائف مكافحة المخدرات 1439.

  • رتبة جندي: حصول المتقدم على الثانوية العامة أو ما يعادلها
  • جندي أول: حصول المتقدم على دبلوم سنة معتمدًا بعد الثانوية العامة
  • عريف: حصول المتقدم على دبلوم سنتين معتمدًا بعد الثانوية العامة
  • وكيل رقيب: يجب أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس تخصصات أدبية أو إدارية
  • رقيب: حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس تخصصات علمية

وقد تداولت عدد من المواقع الرسمية في المملكة الإعلان عن فتح القبول والسجيل في مكافحة المخدرات لما جاء ذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية، ولكن بعد عدد من الساعات خرجت المديرية العامة لمكفاحة المخدرات بتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تنفي ذلك.

رابط مكافحة المخدرات القبول والتسجيل

يمكنكم الدخول على رابط التسجيل في مكافحة المخدرات 1439 ، والإطلاع على المزيد من التفاصيل حيث الشروط والمؤهلات المطلوبة للتقديم، ويمكنكم أيضاً من خلال الرابط التقديم بوظائف مكافحة المخدرات، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص ذات الشأن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *