التخطي إلى المحتوى

وباء جديد يعمل علي مقتل 300 مليون شخص حسب ماورد في الصحف السعودية ، حيث نشر مؤخرا في الصحف السعوية ان العالم سوف يتعرض لوباء جديد من الانفلونزا يهدد العالم ومن المحتمل قتل حوالي 300 شخص ويعرض العالن الي بادة جماعية وانهيار اقتصادي .
وقد تناول المغردون عبر الموقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج يحمل عنوان #وباء_جديد _ في _العالم  كما تصدر هذا الموضوع الترند السعودي حيث تزايدت عمليه البحث عن تلك الموضوع لمعرفة حقيقة تلك الوباء.

حقيقة خبر الوباء الذي يجتاح العالم :

جاء هذا الخبر علي لسان الطبيب البريطاني جوناثان كويك حسب ما نشرته الجريدة الإنجليزية ” ديلي ميل ” يوم 5 مارس حيث وصف الطبيب البريطانى مدي الخطر الذي يهدد العالم اسمه الانفلونزا حسب ما قال الطبيب البريطاني ان وباءالانفلونزا خطر بكل المقاييس يعمل علي قتل ما يقرب من 33 مليون شخص علىي مستوي العالم في اول 200 يوم تقريبا وهذا ما يشبه بأنفلونزا الاسبانية التي اجتاحت العالم عام 1918 وعملت علي قتل ثلث سكان العالم .

وباء جديد يجتاح العالم حسب ماورد في الصحف السعودية:

وأضاف الطبيب أن هذا الوباء خطر مميت وقد وصف سيناريو يشبه بفيلم نهاية العالم ، كما أشار الطبيب ان من الممكن القيام بكثير من الأعمال لمواجهة هذا الخطر  ، وكما ورد علي لسان الطبيب البريطاني أن بداية الانفلونزا تكون مع بداية مهاجرة الطيور المائية .

ولقد أشار الطبيب البريطاني أننا السبب الرئيسي في انتشار هذه الأنواع من الأنفلونزا بسبب استخدمنا الدجاج الرخيص وإنتشار المزارع الكبيرة وتغذية الخنازير علي فضلات الطيور المريضة  وكل هذا خلق لنا سلالت جديدة من أنواع مختلفة من الإنفلونزا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.