التخطي إلى المحتوى

نتائج مكافحة المخدرات عبر موقع المديرية العامة لمكافحة المخدرات على عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة لديها، التي كان قد تم الإعلان عنها وإقرار الشروط التي يستلزم توافرها للقبول في وظائف مكافحة المخدرات، حيث وأتاحت التسجيل على وظيفة جندي،  جندي أول، عريف، ووكيل رقيب من خلال موقع أبشر وزارة الداخلية السعودية. ليتم الكشف عن نتائج القبول والتسجيل مبدئيا.

وظائف مكافحة المخدرات 1439

تعلن وزارة الداخلية السعودية كل عام فرصة للتقديم في دورة لمكافحة المخدرات، هادفة من خلال ذلك إلى القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على بلادنا العربية، لذلك من أهم مقومات هذه الدورة إمكانية تسجيل المواطنين فيها، ومَن ثَمّ إمكانية الحصول على وظيفة في دائرة مكافحة المخدرات ، ومن المميزات التي يحصل عليها المواطن حال القبول في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات ما يلي:

  • الانتماء إلى جهاز هام جدًا في الدولة وهو وزارة الداخلية السعودية.
  • يتمكن الموظف في دائرة المكافحة من الحصول على كثير من الامتيازات المهنية والتي تتساوى مع نظرائه في الجيش.
  • تحصيل الخبرة اللازمة للحد من أثر المخدرات على مستوى الفرد والمجتمع.
  • اعتبار الموظف الجديد في دائرة المكافحه عنصر فاعل.

شروط القبول والتسجيل في وظائف مديرية مكافحة المخدرات

حددت المديرية العامة لمكافحة المخدرات شروط التقديم على رتبة جندي في دائرة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، فاشترطت أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية ووُلد على أراضي المملكة، كما يستلزم أن تكون الشهادة الأكاديمية العلمية الحاصل عليها، والتي يتقدم على أساسها للوظيفة قد حصل عليها خلال الست سنوات المنقضية، علاوة على وجوب أن يكون متزوج من إمرأة سعودية الجنسية، وذلك في حال كان متزوجا.

أضافت شرط أن أن يخلو ملفه الجنائي من أي مخالفات أو قضايا جنائية، أو أي أفعال منافية للنظام العام بالمملكة، ولا يحق للموظفين في الجهات الحكومية الأخرى أن يقوموا بالتقديم لهذه الوظيفة في دورة مكافحة المخدرات 1439، كما يتوجب أن يتراوح سنّ المتقدم ما بين 17 : 30 سنة، إضافة لضرورة إجتياز مرحلة الكشف الطبي للمتقدمين.

رابط المديرية العامة لمكافحة المخدرات للتوظيف

أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين للتسجيل في دورة مكافحة المخدرات 1439 عن طريق فتح باب التقديم في دورة  2018، وذلك من خلال التقديم أولًا في موقع الوزارة على الإنترنت، ثم الذهاب لتقديم كافة المستندات المطلوبة.

تحديث الآن: تعقب مرحلة تقديم مكافحة المخدرات القبول والتسجيل على الوظائف المتاحة، مرحلة الفرز والمراجعة للقبول المبدئي للمرشحين، وإعلان أسماء المقبولين في مكافحه المخدرات لتبدأ مرحلة المقابلات الشخصية للمفاضلة.

التعليقات

    1. تم الإعلان عن المقبولين مبدئيا في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1439، على أن يتم مراجعة لجنة القبول والتسجيل بمبنى التخطيط والتطوير في الرياض وفق الموعد المحدد على بوابة أبشر وزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.