التخطي إلى المحتوى

مكافحة المخدرات القبول والتسجيل 1439 ، أعلنت مديرية مكافحة المخدرات عن عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة في بعض مناطق المملكة العربية السعودية، وقد أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبول والتسجيل عن فتح باب التقديم في وظائف مكافحة المخدرات 1439 بدايةً من يوم السبت 22 / 6 / 1439 ولمدة عشرة أيام من تاريخ فتح باب القبول على وظائف مديرية مكافحة المخدرات.

من ناحية أخرى أعلنت مديرية مكافحة المخدرات أن التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1439 ، سوف يكون من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، وهذه بعض شروط مكافحة المخدرات 1439.

شروط مكافحة المخدرات 1439

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى، وبالنسبة لرتبة جندي أول يجب أن يكون حاصلاً على دبلوم سنة معتمد بعد الثانوية العامة، وبالنسبة لرتبة عريف، فيجب حصول التقدم على مؤهل دبلوم سنتان معتمد بعد الثانوية العامة.
  • بالنسبة لرتبة وكيل رقيب، يجب حصول المتقدم على مؤهل بكالوريوس في إحدى التخصصات الأدبية أو الإدارية، وبالنسبة لرتبة رقيب، يجب حصول المتقدم على مؤهل البكالوريوس في أي من التخصصات العلمية.
  • يجب ألا يكون المتقدم على الوظائف العسكرية بمكافحة المخدرات ، ألا يكون قد سبق تعييه في أي من وظائف الخدمات العسكرية، وأن يكون لائقاً طبياً لأداء المهام العسكرية.
  • من أهم شروط مكافحة المخدرات ، أن تتوافر في من يرغب في تسجيل مكافحة المخدرات ، كافة المؤهلات المطلوبة، وأن يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.
تسجيل مكافحة المخدرات 1439
المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبول والتسجيل 1439

مكافحة المخدرات القبول والتسجيل 1439

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات ، أن القبول والتسجيل على وظائف مكافحة المخدرات ، يكون من خلال بوابة أبشر للتوظيف عبر وزارة الداخلية، ويجب على المتقدم للوظيفة اختيار الطلب ويقوم بإنشاء السيرة الذاتية، وبعدها يمكنه التقديم على الوظيفة.

هذا وقد نشرت العديد من المواقع السعودية خبر توظيف مكافحة المخدرات ، وناشدت مديرية مكافحة المخدرات مواطني المملكة الراغبين في الانضمام لوظائف مكافحة المخدرات بالتسجيل من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني فقط، ولم يتم قبول أي طلبات إلا من خلال الموقع المذكور أعلان، هذا وسوف ننشر نتائج القبول المبدئي على وظائف مكافحة المخدرات في وقت لاحق.

أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات 1439

يمكنكم معرفة أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات من خلال البوابة الإلكترونية أبشر للتوظيف ، التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة، وعلى من يرغب في استعلام نتائج وظائف مكافحة المخدرات اتباع الآتي

  • الدخول إلى رابط أبشر التوظيف.
  • كتابة رقم الهوية وتاريخ الميلاد.
  • كتابة رقم هوية الأب ورقم الوظيفة.
  • وأخيرا قم بالضغط على زر عرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.