التخطي إلى المحتوى

تقديم وظائف ديوان المظالم ، توظيف ديوان المظالم ، أعلنت إدارة الموارد البشرية عبر ديوان المظالم ، وقد أعلن عن طرح 131 من وظيفة شاغرة بديوان المظالم ، لللنساء والرجال على حد سواء، وذلك على المراتب الرابعة والخامسة على عدد من المسميات الوظيفية في مقرات ديوان المظالم المختلفة، وقالت إدارة الموارد البشرية أن وظيفة ديوان المظالم سيكون التعيين بها وفقاً للمسابقة الوظيفية.

من ناحية أخرى أعلنت إدارة الموارد البشرية أن توظيف ديوان المظالم سيكون في عدد من مقرات الديوان بمختلف المحافظات، من بينها تبوك، حائل، أبها، سكاكا، وادي الدواسر، عرعر، الباحة، نجران، جازان، المدينة المنورة، الدمام، جدة، مكة المكرمة، وأخيراً الرياض.

شروط تقديم وظائف ديوان المظالم

حدتت إدارة الموارد البشرية بديوان المظالم عدد من الشروط الواجب توافرها قبل التسجيل في وظائف ديوان المظالم وهي:

التقديم في وظائف ديوان المظالم
التقديم وظائف ديوان المظالم
  • أن يكون القبول والتسجيل في ديوان المظالم للمواطن السعودي.
  • تقديم وظائف ديوان المظالم يكون لمن أكمل الـ 18 عاماً، ولا يتجاوز سنه عن 35 عاماً، على وظائف المرتبة السادسة ، ولا يتجاوز عمره الـ 30 عاماً على وظائف المرتبة الرابعة.
  • أن يكون المتقدم على الوظائف لائقاً طبياً لشغل وظائف الديوان.
  • أن يكون حسن السير والسلوك، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في أي من جرائم الشرف أو الأمانة، وخالي من الأحكام، وألا يكون تم فصله من الخدمة في أي من جهات الدولة لأسباب تأديبية.
  • يجب على المتقدم أن يكون حاصل على المؤهل الدراسي المطلوب، بالإضافة إلى الدورات والبرامج الحاصل عليها حسب متطلبات الوظيفة، وأن يكون مجيد للحاسب الآلي، ويكون حاصلاً على معادلة البكالوريوس من وزارة التعليم للخريجين من الجامعات خارج المملكة.

موعد التقديم على وظائف ديوان المظالم

أعلنت إدارة الموارد البشرية أن موعد تقديم وظائف ديوان المظالم سيكون بدايةً من يوم الأحد الموافق 23 / 6 / 1439 وحتى يوم الخميس الموافق 28 / 6 / 1439، على أن يتم فتح باب تسجيل وظائف ديوان المظالم في الساعة السابعة صباحاً، وينتهي في تمام الساعة الثالثة مساء الخميس.

رابط التسجيل في وظائف ديوان المظالم

أعلنت الموارد البشرية أن التسجيل في وظائف ديوان المظالم سيكون متاحاً فقط عبر رابط ديوان المظالم توظيف من خلال البوابة الإلكترونية للديوان، هذا وسوف نقر بنشر نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم في وقت لاحق.

هذا وقد أشار الديوان أنه أثناء التسجيل سيطلب منك النظام بعض البيانات مثل الاسم، رقم الهوية، العنوان، وسيلة اتصال مباشرة، والمؤهل الدراسي حسب متطلبات كل وظيفة، لذلك يجب تجهيز الأوراق والمستندات المطلوبة.

من ناحية أخرى قالت إدارة الموارد بديوان المظالم أنه لا يتم القبول في وظائف ديوان المظالم بناءً على الأولوية، وبالتالي إن التقديم على وظائف ديوان المظالم لا تفرقة بين تقديم أول يوم أو أخر يوم، بالإضافة إلى أن إتمام عملية التسجيل في في الوظائف عبر البوابة الإلكترونية لا يعني قبول الطلب نهائياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.